• ×

12:48 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

شرطة الرياض تلقي القبض على عدد من المسروقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد الفيفي (متابعات) ألقت شرطة الرياض القبض على 4 مدمني مخدرات اعتدوا على صاحب سيارة أجرة وسلبوا منه مبلغاً مالياً، قبل أن يفروا من موقع الحادث.
واستنجد مبلغ يستقل سيارة كامري أجرة (موديل 2005) بفرق دوريات الأمن وأبلغهم بأن 4 أشخاص قاموا باستيقافه وإنزاله من السيارة ومن ثم اعتدوا عليه بالضرب وسلبوا منه مبلغ 280 ريالاً، ثم لاذوا بالفرار .
وفور تلقي البلاغ تم توجيه الفرق للموقع وبمقابلة المبلغ وأخذ أوصاف الجناة تم البحث داخل الحي، حتى شوهد أحدهم يسير على الأقدام، فتحرك رجال الفرقة لتوقيفه، لكنه فرّ من أمامهم وقام بإلقاء "علبة سجائر"، لكن بمتابعته تم ضبطه والسيطرة عليه، وبالرجوع إلى علبة السجائر وجد بها عدد "72" حبة كبتاجون و"3" قطع حشيش تزن (6.7) جرامات وبتفتيشه وجد بحوزته 3425 ريالاً.
وبعد اعترافه بما نُسب إليه، دل على رفاقه في القضية نفسها، وسلمت المضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات بشرق الرياض وسلم الجاني بجميع المعلومات لمركز شرطة منفوحة.

وفي شرق الرياض تمكنت دوريات الأمن من القبض على لص سطا على محل لبيع الخيام بعد أن هدد صاحبه بسكين، وفرّ بما سرقه في سيارة هايلكس .
وضبطت السيارة، وهي تحمل 3 خيام و3 كشافات كبيرة وسماعات أستريو تابعة للمبلغ بحي الحمراء (طريق الدمام)، فيما تبين أن الشخص الذي قام بعملية السطو مطلوب وصادر عليه تعميم من مركز شرطة النسيم"، فتم تسليمه والسيارة لمركز شرطة الحمراء.


كما أوقفت إحدى فرق دوريات الأمن سيارة "ايسوزو بكب" تحمل 70 مكيفاً مجهولة المصدر ومستعملة, فتم تسليم بالسيارة والمضبوطات وجميع المعلومات لمركز شرطة ديراب للتحقيق مع الشخص الذي كان يقودها لمعرفة مصدر المضبوطات .
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  764
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:48 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.