• ×

08:20 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان يلتقي وزير النقل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان الفيفي (جازان) 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد من ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم السبت الموافق 8 / 6 / 1431هـ بمقر الأمارة معالي وزير النقل الدكتور / جبارة بن عيد الصريصري يرافقه سعادة وكيل الوزارة لشؤون النقل ومدير عام إدارة النقل والطرق بجازان وعدد من المختصين والمسئولين بالوزارة وكذلك الاستشاري المكلف بدراسة النقل العام في حاضرة جازان ، كما حضره عدد من مسئولي الجهات ذات العلاقة بالمنطقة كالأمانة والمرور وبعض الجهات الأخرى .

وتم في هذا اللقاء استعراض نتائج دراسة مخطط النقل العام داخل حاضرة مدينة جازان التي أعدتها الوزارة وتشمل مدن جازان وابوعريش وصبيا .

وقد اشتملت الدراسة على تقويم لخدمات النقل العام في النطاق الجغرافي المحدد للدراسة وتقدير الطلب الحالي والمستقبلي على النقل وبدائل النقل التي تفي بالطلب المقدر واختيار البديل الأفضل ومقترحات الحلول قصيرة وطويلة المدى و سبل زيادة حصة النقل العام من الطلب على النقل عموماً .

وتغطي الدراسة مخططات النقل العام داخل مدن جازان وصبيا وابوعريش وربط تلك المدن ببعضها بخدمات النقل العام ، وتأتي هذه الدراسة ضمن جهود الوزارة لتطوير النقل العام داخل المدن في جميع مناطق المملكة حيث سبق إعداد دراسات عن بعض المدن والبعض الآخر تحت الدراسة .
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  750
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:20 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.