• ×

04:05 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

فتح باب القبول للطالبات بكلية الأمير سلطان بأبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موسى أحمد الفيفي (متابعات) 
تضع كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بأبها حاليا اللمسات النهائية على مقرها الجديد الواقع على طريق الملك عبدالعزيز (الحزام الدائري)، حيث ستفتح باب القبول للطالبات في قسم "نظم المعلومات الإدارية" باللغة الإنجليزية اعتبارا من الفصل الدراسي المقبل، إضافة إلى قبول الطلاب في أقسام الكلية (نظم المعلومات الإدارية، إدارة الأعمال، إدارة السفر والسياحة، إدارة الضيافة).
وقال عميد الكلية الدكتور علي بن عيسى الشعبي إن انتقال الكلية لمبنى جديد يمثل نقلة نوعية، تمكن الكلية من مواصلة دورها التنموي والعلمي بصفتها أول كلية أهلية تطوي عقدها الأول بنجاح رغم حداثة تجربة التعليم الأهلي في المملكة.
وأضاف الشعبي أن المقر الجديد للكلية يحتوي على مبنى خاص بالطالبات تتوفر فيه جميع الشروط التي تتوافق مع قيم مجتمعنا من حيث الخصوصية والاستقلال التام.
وعن ميزة التخصص عن غيره في الجامعات الأخرى قال الشعبي: من المعروف أن الكلية تدرس جميع تخصصاتها باللغة الإنجليزية، إضافة إلى أن مناهج تخصصات إدارة الأعمال تتطابق مع متطلبات الهيئة العالمية للاعتماد الأكاديمي المعروفة بـ(AACSB) وهو ما يمكن الطالب أو الطالبة من إكمال الدراسة في حال الرغبة في أي مكان في العالم.
وعن المنح الدراسية قال الشعبي: حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة في وزارة التعليم العالي وفرت منحا دراسية تغطي جميع تكاليف الطالب أو الطالبة، وبالتالي ما على الراغبين في الالتحاق بالكلية سوى التقدم بملفاتهم لقسم القبول أو التسجيل المبدئي عبر الموقع الإلكتروني للكلية www.pscabha.edu.sa.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1149
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.