• ×

08:37 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

أمير جازان يلتقي مدير المعهد العلمي بصامطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان الفيفي (جازان) 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس بمكتبة بمقر الإمارة مدير المعهد العلمي بصامطة الشيخ منصور بن يحيى عطيف وعدد من منسوبي المعهد. وفي بداية اللقاء رحب سموه الكريم بمدير ومنسوبي المعهد متمنيا لهم التوفيق في مسيرة المعهد العلمي المباركة .

ثم تفضل سموه بالقاء كلمة توجيهه لإخوانه منسوبي المعهد أعرب فيها سموه عن سعادته بهذه الزيارة من قبل معهد العلم والعلماء والذي يعد ثاني معهد على مستوى المملكة وإعطائنا فكرة موجزة عن المعهد وتطرق سموه عن جهود الدولة المباركة التي تستمد توجيهاتها من الكتاب والسنة وتمنى سموه أن يكون فرع لجامعة الإمام في جازان يتبع للجامعة وقال سموه إ ن أملنا في شباب هذه الأمة أن ينهلوا من العلم النافع وأن يكونو هداه وشدد سموه على الشباب أن يتحملوا الأمانة وأضاف سموه أننا ولله الحمد وصلنا في خلال سنوات محدودة إلى درجات متقدمة من العلم خاصة وأن معهدكم قد تخرج منه الكثير من العلماء الذين يعملون في كافة أنحاء المملكة ويخدمون دينهم وبلادهم داعين سموه إلى أهمية التسلح بالإيمان والعلم وأن نحمل الأفكار النافعة ونساهم في بناء هذا الوطن .

واكد سموه على الدور الكبير الذي يبذله المعهد في تربية النشء وذلك من خلال المناهج التي ترتكز على الكتاب والسنة و الأنشطة والفعاليات التربوية المتميزة .

اثر ذلك القى مدير المعهد العلمي كلمة قدم خلالها الشكر والعرفان لسمو أمير جازان على اهتمامه البالغ بالمعهد العلمي وبحث كافة احتياجاته مع منسوبي الجامعة والتي اثمرت عن ترميم المعهد بما يقارب مليون وسبعمائة الف ريال وتأثيثه بمبلغ 100 الف ريال وكذلك اعتماد مبنى جديد بما يقارب 25 مليون ريال والذي سيكون تحفة معمارية تزين محافظة صامطة وأعرب كذلك عن تقدير كلا من معالي مدير جامعة الامام ووكيل الجامعة ومنسوبي المعهد لما يجده الجميع من اهتمام من قبل سموه .

كما استمع الجميع لقصيدة شعرية المناسبة ألقاها الأستاذ حسن بن يحي سهلي وفي ختام اللقاء عبر مدير المعهد العلمي الشيخ منصور بن يحيى عطيف عن سعادته ومنسوبي المعهد بهذا اللقاء وما يمثله من دعم من قبل ولاة الأمر بهذه البلاد الطيبة لكل ما فيه خير أبناء المنطقة .

وما يقدموه من عناية واهتمام بالمعاهد العالمية لأداء الدور المناط بها مثمنين توجيهات وكلمات سمو أمير المنطقة والتي تعد حافزا لبذل المزيد من الجهد في هذا الصرح الشامخ ،وشكر جهود وبصمات سموه الواضحة التي كان لها الأثر البارز في ترميم وتأثيث مبنى المعهد واعتماد بناء معهد جديد والذي يعد ثاني معهد على مستوى المملكة .

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1700
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:37 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.