• ×

02:46 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

أمير جازان: منسوبو القوات المسلحة دحروا المتسللين باحترافية عالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
موسى أحمد الفيفي (متابعات) 
أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أن منسوبي القوات المسلحة البرية والجوية والبحرية من ضباط وأفراد أنهوا مهمتهم في دحر العناصر المتسللة للأراضي السعودية على الشريط الحدودي بجازان باحترافية عالية.
وأكد الأمير محمد بن ناصر أنه لا يمكن التفريط في شبر واحد من الأراضي السعودية ولن نسمح بالاعتداء على أراضينا أو دخولها من أي كائن كان. وقال "من يقدم على الدخول إلى أراضينا سيلقى حتفه لأننا دولة مسالمة لا تحب الاعتداء على أحد أو التدخل في شؤون أحد".
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس قائد قوة جازان اللواء الركن حسين بن محمد معلوي وقائد مجموعة اللواء الإمام فيصل بن تركي الأول اللواء الركن سعيد بن حسين الغامدي وقائد اللواء العاشر اللواء الركن عامر بن محمد الشهراني وقائد اللواء الرابع عشر اللواء الركن محمد بن سليمان الحربي وقائد قوة الواجب البحرية الـ99 العميد حميص بن ثواب السبيعي.
وأشار أمير جازان إلى أن جميع ضباط وأفراد القوات المسلحة كانوا يتمتعون بروح قتالية عالية لا تهاب الموت لأنهم أصحاب حق ويدافعون عن بلدهم.
واعتبر كل جهد قدم وكل قطرة دم أريقت في تلك المعركة وسام شرف لأصحابها يفخرون به واعتزازا لكل مواطن سعودي على مر العصور والأجيال، مقدماً شكره لجميع من ساهم في عملية التطهير من براثن المعتدين، داعيا الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  882
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.