• ×

05:00 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

استمرار مسلسل حصد أرواح المواطنين في طرق فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
طريق الذاري يحصد أرواح ثلاثة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين


عبدالله الفيفي (فيفاء)

لازال المواطنين في الذاري وبقعة السره بأسفل جبل المشنوي يعانون مع الطريق المتفرع من طريق بردانا لضحي والذي شقه الأهالي قبل 30 عاماً بجهود ذاتية ورغم مطالبات الأهالي من ذلك التاريخ بتسلم الطريق من بلدية فيفاء أو إدارة الطرق وعمل الصيانة للطريق الحواجز لمنع سقوط السيارة إلا أن الطريق لا يزال على حاله ولا يزال المواطنين هناك يأملون من بلدية فيفاء وإدارة الطرق القيام بدورها في هذا الطريق الجدير بالذكر أن المواطنين في تلك المنطقة قد فجعوا قبل مغرب هذا اليوم الخميس بسقوط سيارة من أعلى الطلعة المعروفة في الطريق بطلعت يزيد حسن وذلك بسبب وعورة تلك الطلعة وهطول أمطار أدت إلى انزلاق السيارة هذا وكانت السيارة من نوع جيب وتقل ستة أشخاص قد انزلقت لتظرب داخل الطلعة لتعود وتهوي وتسقط من الطلعة وتستقر في الطلعة السفلى ليهب المجاورين وسكان المنطقة لنجدة المصابين وقد تم نقلهم جميعا إلى مستشفى فيفاء وقد توفي ثلاثة أشخاص السائق وهو الشاب حسن يحي مسعود المشنوي الفيفي في العشرين من عمره وأخوه الطفل سيف وعمته وأصيب ثلاثة أطفال آخرين تم نقل اثنين منهم حالتهم خطيرة لمستشفى الملك فهد بجازان ولا يزال احد الأطفال يرقد في مستشفى فيفاء . هذا وسيدفن ويصلى على المتوفين في العيدابي هذه الليلة . إنا لله وإنا إليه راجعون
من جانب آخر وفي حادث مماثل في جوة آل شراحيل قبل البارح لقي اثنين من المواطنين حتفهم وأصيب ثالث حالته خطيرة وذلك اثر حادث مروري أدى إلى وفاة فهد حسن احمد الابياتي وسلمان احمد الابياتي وإصابة علي حسن احمد الابياتي..رحم الله المتوفين وشفا المصابين .

عكاظ قبل عام نشرة خبر عن طريق الذاري

شقه الأهالي قبل 30 عاماً
طريق «الذاري» يستجدي بلدية فيفاء

عبدالله الفيفي (فيفاء)

قبل ثلاثين عاما شق الأهالي طريق الذاري والسرة بجهود ذاتية مضنية وقبل أعوام استنفر الأهالي طاقاتهم وجهودهم وقاموا بسفلتة الطريق على حسابهم الخاص. اليوم وبعد 3 عقود من الجهود الذاتية للسكان يأمل الأهالي من بلدية فيفاء القيام بدورها بصيانة الطريق وإصلاح ما يتلف منه والحفريات التي تشوه جسده ما بين فترة وأخرى. وتمنى علي جابر وعلي مسعود الفيفي, ومحمد حسن الفيفي على البلدية ان تقدر جهود الأهالي الذاتية طيلة 30 عاما بدءا من شق الطريق وحتى سفلتته وأضافوا : أننا لا نستطيع إصلاح ما يفسده الدهر في كل مرة على حسابنا الخاص, خاصة أن عبور الطريق بات مشكلة حقيقية أمام السيارات الصغيرة.

عكاظ يوم الأربعاء 20/10/1428هـ العدد : 2327

http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/20071031/Con20071031148916.htm

((تعقيب وزارة الشؤون البلدية والقروية))

الشؤون البلدية: فرقة لصيانة طريق الذاري


إشارة إلى ما نشر بالعدد (15040) من عكـاظ بعنوان (شقه الأهالي قبل 30 عاماً طريق الذاري يستجدي بلدية فيفا). كما نود الإفادة بأن هذه الإدارة تلقت خطاب الجهة المختصة بالوزارة والمتضمن بأنه قد تم تكليف فرقة الصيانة لعمل الصيانة اللازمة للطريق المشار إليه ضمن برامج صيانة الطرق الجاري تنفيذها من قبل البلدية بشكل مستمر.

مدير عام العلاقات العامة والإعلام
حمد بن سعد العمر
عكاظ يوم الثلاثاء 06/01/1429هـ العدد : 2403
http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/20080115/Con20080115166149.htm

هذا وقد قال المواطنين في الذاري وبقعة السره انه لم تصل للطريق أية فرقة من البلدية لصيانة الطريق حتى تاريخ نشر هذا الموضوع
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  961
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:00 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.