• ×

05:20 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

المجلس البلدي بالعيدابي يجتمع بالمواطنين

محافظة العيدابي أمل مشرق و إشراقة أمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد علي الفيفي (العيدابي) 
عقد المجلس البلدي لبلدية العيدابي برئاسة رئيس المجلس البلدي المهندس يحيى بن جابر الغزواني لقاءه الأول مع المواطنين اليوم على شرف سعادة محافظ العيدابي الاستاذ عبد العزيز محمد الطيار و بحضور رئيس مركز بلغازي مبارك بن سحمان السبيعي وعدد من المواطنين في أول لقاء من نوعه بالمنطقة و الذي عقدّ بصالة المملكة للإحتفالات .
حيث تمّ التعريف بالمحافظة و مهام المجلس البلدي و استعراض المشاريع المنفذة ألكترونياً (عرض باوربوينت), ثم بعد ذلك تم مناقشة خطة المجلس وكان من اهم المواضيع ما بشر به رئيس المجلس المواطنين من رفع تصنيف محافظة العيدابي الى مدينة واعادة تنظيمها .
كما تم الاشارة الى ان الخطط تعني بانشاء ورش صناعية و اسواق استثمارية و إنشاء مركز حضاري في المحافظة وانشاء مراكز رياضية متعددة للشباب و قد قرر المجلس ترسية مشروع انشاء مبني للبلدية مع استراحة وساحة شعبية في مدخل مستشفى العيدابي و انشاء مخططات للمنح والدوائر الحكومية و قرر المجلس أيضاً مع البلدية ايصال الخدمات الاساسية من سفلته و أرصفة وانارة للمحافظة ومركز بلغازي .
و بشروا المواطنين بأن هناك دراسة لأنظمة حجج الأستحكام و طلبات ايصال التيار والرخص والمنح والرسوم والغرامات كما ذكر رئيس المجلس بأن هناك مشاريع اعتمدت بمبلغ 49 مليون ريال ومنها انشاء حديقة عامة بالعيدابي على ارقى المستويات و انشاء اسواق اعلاف و مواشي و انشاء سوق خضار و لحوم و تحسين و تجميل المداخل للامانة و البلديات و مشروع التخلص من النفايات و ردم المستنقعات وانشاء مسلخ بالعيدابي و كذا تسوير المقابر و انشاء مغاسل للموتى .
و ذكر المجلس سعيه الجاد لان يكون هناك اعتماد للنطاق العمراني لمحافظة العيدابي لكي يتم تسهيل استخراج حجج استحكام للمواطنين و قد بلغت المشاريع الجارية والمنفذة والمعتمدة 91 مليون ريال لميزانية هذا العام .
والجدير بالذكر أن رئيس المجلس البلدي قد أشارّ في معرض حديثهِ عن المحافظة بأن صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر قد ذكرّ في اكثر من مناسبة بأن محافظة العيدابي هي بوابة القطاع الجبلي .

بواسطة : faifaonline.net
 6  0  2106
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:20 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.