• ×

12:40 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

سمو الأمير مشعل بن ماجد يرعى مهرجان التوظيف بجدة

فيفاء أون لاين ضمن الصحف التي غطت الحدث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبد الله يحيى مريع (جدة)  
دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود محافظ جده ، مهرجان الموارد البشرية للتوظيف الأول بمكة المكرمة وذلك ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 18/06/1431 هــ تحت شعار ( تقدم بالسيرة الذاتية تحصل على وظيفة فورية ) .
حيث وصل صاحب السمو إلى المقر المعد لهذه المناسبة وهو مدينة الملك فهد الساحلية بجده . وكان في إستقباله رجال الأعمال وأصحاب الشركات الكبيرة المتعاقدة مع صندوق الموارد البشرية .
كما كان في إستقباله سعادة الأستاذ أحمد الزامل مدير عام صندوق الموارد البشرية (هدف ) وسعادة الأستاذ هشام لنجاوي مدير صندوق الموارد البشرية بجده .
وبعد أن قام سمو الأمير مشعل بن ماجد يقص الشريط إيذاناً ببدأ المعرض قام بجولة في أجنحة المعرض الذي إحتوى على أجنحة لأكثر من 50 شركة جائت تعرض إحتياجاتها من الموظفين السعوديين ليتم إختيار ما يحتاجون من الموظفين في نفس ايام المعرض .
وكان الأمير مشعل في جولته يدعوا للشباب بالتوفيق ويحث الشركات على زيادة الفرص لديها لتمكين الشباب من الحصول على وظائف .
وبعد إنتهاء الجولة قام سمو الأمير بتدشين الدعم الإلكتروني مع البنك العربي وذلك لضمان سرعة صرف مستحقات الشركات ( طبعاً الفائدة الكبيرة للشركات وليس للموظفين ) .

هذا وقد صرح لنا سعادة الأستاذ / أحمد بن منصور الزامل . مدير عام صندوق الموارد البشرية ( هدف ) .
بأن المهرجان يهدف إلى توظيف أكبر عدد من طالبي العمل في منشآت القطاع الخاص ، أتاح الفرصة أمام المشاركة لتختار الكوادر البشرية الوطنية التي تتوافق وإحتياجاتها ، كما ساهم في تمكين طالبي العمل من المفاضلة بين المهن التي تعرضها المنشآت المشاركة في الهرجان .
وأوضح الزامل أنه تم رصد 2000 وظيفة معروضه في هذا المهرجان .


image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1232
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:40 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.