• ×

07:19 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

المتحدث الرسمي لـوزارة الداخلية : ابني الوحيد كاد أن ينزلق للفكر الضال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسن أسعد ( متابعات ) 
كشف اللواء منصور التركي المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية عن أن ابنه الوحيد «سلطان» كاد أن ينزلق إلى الفكر الضال، مؤكدا انه كاد أن يخسره بسبب اعتماده على المدرسة. وقال بدأ ابني يسألني العديد من الأسئلة الغريبة، ولكن استطعت أن أقف في الوقت المناسب وأتدارك الموضوع، ولو لم أقف وأحتوي الموضوع فربما كان الآن في اليمن أو العراق أو أفغانستان حياً أو ميتاً لا أعلم .

جاء ذلك خلال المحاضرة التي أقامتها كلية المعلمين بالرياض امس حول المخدرات و الإرهاب والعلاقة المشتركة بينهما. ووفقاً لصحيفة "المدينة" الصادرة اليوم قال التركي إن المدرسة في الوقت الراهن لم يعد لها دور كبير وفعال كما في السابق، وان على الأسرة تقع مسؤولية كبيرة جداً في حماية أبنائها من الانجراف وراء الأفكار المنحرفة.

ولفت اللواء التركي إلى أن تنظيم القاعدة كان حريصا جداً بألا يكون بعيدا عن المملكة وكذلك عندما بدأ الفكر الضال العمل في المملكة كان يعول كثيراً على قدرته في تجنيد الشباب السعودي، لكن خاب ظنه في ذلك، حيث أبدى أبناء الوطن ولاءهم الحقيقي لوطنهم وكذلك محاربة الإرهاب.

وقال إن المملكة استخدمت العمل الأمني اليومي لمكافحة الإرهاب بدلاً من العمل العسكري المسلح.

من جانبه قال عبدالإله الشريف مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية بالمديرية العامة بالرياض إن عدد مدمني المخدرات الذي تم الإعلان عنه من قبل المنظمة الدولية لمراقبة المخدرات وصل إلى (255 مليون مدمن) خلال العام 2009م في حين وصلت قيمة المبالغ المالية من تجارة المخدرات إلى 800 مليار دولار.

وأشار الشريف إلى المجهودات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في المملكة بكافة قطاعاتها لمكافحة هذه الآفة المدمرة. وقال إن الشعار الذي أطلقته المديرية العامة لمكافحة المخدرات «لا للمخدرات» قبل (22 عاماً) كان له الأثر الكبير في محاربة هذه الآفة من داخل مجتمعنا. ورأى أن هذا الشعار ما زال له بريقه الوهاج كما في السابق
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1114
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.