• ×

12:50 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

رئيس الجمعية الخيرية بفيفاء

يدعو المحسنين عبر هذه الصحيفة المباركة للمساهمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أشار الأستاذ/ أحمد بن مسعود رئيس الجمعية الخيرية بفيفاء لصحيفة فيفاء أون لاين بأن ما تم نشره يوم أمس من توزيع عدد من المواد الغذائية لعدد من الأسر الفقيرة هو عبارة عن مشروع كفالة الأسر.
وأضاف بأن هذا المشروع سبق وأن تبنته الجمعية منذ ما يزيد عن أربع سنوات وهو من المشاريع ذات النفع المستمر التي تساعد الأسر الفقيرة على التغلب على ظروف المعيشة ويتمثل في توفير سلة غذائية لكل أسرة مسجلة في هذا المشروع شهريا بمبلغ ٣٠٠ ريال واستهدف هذا المشروع الأسر الأشد حاجة و تم طرحه وتوضيح أهدافه لمحبي الخير بحيث يتبنى كل مساهم كفالة أسرة أو أكثر حسب استطاعته ويسره .
إلا أن هذا المشروع تعثر في مهده فلم يظهر حسب ما خطط له حيث كانت الجمعية تطمح إلى أن تكفل كل سنة ١٠٠ أسرة ويتضاعف هذا العدد سنويا حتى تصل إلى تغطية الأسر الفقيرة المسجلة في الجمعية إلا أن ضعف الإقبال عليه كان عائقا في سبيل تحقيق أهدافه .
ومع ذلك فقد حاولت الجمعية جاهدة إبقاء هذا المشروع وطلب دعمه من جهات متعددة وهي تكفل الآن عدد ٧٠ أسرة فقط وتقدم لكل أسرة سلة شهريا المواد الآتية :
٢ قطمه ارز
كيس دقيق ٤٥ كيلو
٣ علب زيت
نصف كرتون فول
نصف كرتون بازاليا
علبه حليب
٢ بكت معجون طماطم
قطمه سكر ١٠كيلو
بكت شاهي
علبه عصير تانج
٢ علبه ملح
بتكلفة ٢٥٢٠٠٠ ريال سنويا .
والجمعية تجدها فرصة سانحة لدعوة المحسنين عبر هذه الصحيفة المباركة للمساهمة في هذا المشروع الخيري علما بأن المشاركة تكون بكفالة أسرة فقيرة أو أكثر لفترة محددة أو مفتوحة حسب الإستطاعة والاحتساب في ذلك ولن يضيع الله أجر من أحسن عملا .
بواسطة : faifaonline.net
 13  0  1773
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:50 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.