• ×

07:06 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

حملة التوعية بأضرار المخدرات والتدخين تنطلق اليوم السبت

فيما موقع الجمعية يتفاعل مع الحملة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد جبران الفيفي 
تنطلق اليوم السبت حملة التوعية بأضرار المخدرات والتدخين التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بفيفاء وتستمر الفعاليات لمدة أسبوع كامل . وتتضمن فعاليات الحملة العديد من البرامج المتنوعة حيث ستشتمل على دوري رياضي في كرة الطائرة يقام على ملعب مدرسة العدوين الثانوية ويقوم على تنظيمه معلمو التربية البدنية بفيفاء وتشارك فيه ثمان فرق وتبدأ المباريات بعد صلاة العصر يومياً وتتخلل المباريات العديد من البرامج التوعوية والإرشادية .
كما ستقام يوم الاثنين 24/6/1431هـ حلقة نقاش بمقر اللجنة بعنوان (نحو مجتمع خالٍ من المخدرات ) وقد دعي لها نخبة من أبناء فيفاء لمناقشة الموضوع والخروج بتوصيات تحقق للمجتمع وقاية وعلاج من آفة المخدرات .
[ويقام مساء الأربعاء مهرجان إنشادي وترفيهي في صالة فيفاء للاحتفالات تشارك فيه إحدى الفرق الإنشادية ويحوي المهرجان على العديد من الفقرات المتنوعة .
وفي مساء الخميس يقام برنامج الأسرة الناجحة في صالة فيفاء للاحتفالات حيث يحوي على برامج متنوعة لكافة أفراد الأسرة حيث أن هناك برامج ودورات نسائية ستقام في صالة النساء فيما سيكون هناك برامج متنوعة للشباب منها الملعب الصابوني والعديد من المسابقات والبرامج التوعوية .
وتختتم الحملة مساء السبت بحفل ختامي سيتم خلاله توزيع جائزة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بفيفاء وخصصت هذا العام لمجال (إصلاح ذات البين ) .
وضمن فعاليات الحملة سيكون لموقع اللجنة على الانترنت http://www.tanmiah-fifa.com مشاركة عن طريق عرض العديد من الإحصاءات والمقالات التي تتحدث عن موضوع المخدرات والتدخين كما سيتم عرض بعض فعاليات الحملة مباشرة من خلال الموقع ليتمكن الجميع من متابعة الفعاليات . كما أن هناك مسابقة ثقافية سيتم نشرها من خلال الموقع .
وقد وجه رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بفيفاء الأستاذ/ محمد يحيى الفيفي دعوته لجميع أبناء فيفاء للاستفادة من البرامج المصاحبة لهذه الحملة خصوصاً أنها تتوجه لكافة أفراد الأسرة بغرض التوعية بالأضرار الناجمة عن استخدام المخدرات والتدخين وضرورة تعريف أفراد المجتمع بتلك الأضرار وصولا إلى مجتمع خال من المخدرات والتدخين
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1026
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:06 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.