• ×

03:20 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

بنك الرياض يطلق حملة تمويل شخصي للمتقاعدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عادل الزهراني (متابعات)  صرح مروان سلامة مدير التمويل الشخصي ببنك الرياض أن البنك أطلق حملة تمويل خاصة بالمتقاعدين، الذين يحصلون على رواتب شهرية من المؤسسة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، سواء العسكريين أو المدنيين.

وتشمل الحملة مميزات فريدة ومتنوعة وكذلك اجراءات ميسرة وسهلة، تعكس مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك لكافة عملائه من مختلف شرائح المجتمع. إذ يهدف بنك الرياض إلى أن يكون سباقا في هذا المجال، بإطلاق الحملات والعروض والمنتجات لكل فئة مع مزايا عدة تتناسب مع تطلعات الفئة المستهدفة.

كما أكد مروان سلامة أن البنك حريص على تقديم أفضل الخدمات المصرفية التي تتناسب وتلبي احتياجات هذه الفئة من العملاء.

وتتعدد مزايا التمويل الشخصي للمتقاعدين، الحصول على هامش ربح تنافسي، وبدون احتساب هامش ربح في سداد الستة أقساط الأولى، وكذلك الحصول على بطاقة ائتمانية بدون رسوم إصدار مدى الحياة، إضافة إلى سهولة الحصول على التمويل المطلوب، وسرعة تنفيذه، وتوافر وسائل الاتصال المتاحة عن طريق الفروع المنتشرة في المملكة، والهاتف المجاني.

ويمكن للعميل المتقاعد في حال تقديمه طلب التمويل خلال فترة الحملة ولم يستطع تحويل الراتب الاستفادة من مميزات الحملة، بشرط أن لا يتجاوز ورود الراتب عن 31/08/2010م، حيث إن العرض مقدم لجميع المتقاعدين بغض النظر عن الراتب التقاعدي، بشرط أن لايقل عن 2000 ريال، ويتم إعفاء الورثة من السداد في حال الوفاة لا سمح الله.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  3043
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:20 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.