• ×

10:16 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

صحة المدينة المنورة تعلن عن وظائف شاغرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مرزوق الفيفي(متابعات) 
أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة عن وجود وظائف شاغرة للتخصصات التالية: (استتشاري أو أخصائي عناية مركزة استشاري أو أخصائي تخدير استشاري أو أخصائي طوارئ استشاري قلب تمرض عناية مركزة تمرض طوارئ فني عمليات، بإلإضافة إلى أطباء استشاريين في تخصصات الجراحات الدقيقة بتخصصاتها جراحة الأوعية الدموية وجراحة المخ والأعصاب وجراحة التجميع وجراحة العظام والباطنة واستشاري أو أخصائي أشعة، وعلى من يرغب بشغلها التقدم لها عبر موقع صحة المدينة الإلكتروني ( www.mohm.gov.sa).

كماذكر ذلك مساعد المدير العام للطب العلاجي الدكتور محمد بن حامد الشلاحي.من جهة أخرى حصل مختبر مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة على الترتيب الثالث على مستوى مختبرات مستشفيات وزارة الصحة في برنامج الجودة الخارجية EQA (اختبار عينات قياسية خارجية) في دورته الثالثة، وتم حصوله على هذا الترتيب لاستخدامه اسلوبا علميا وعمليا وتقنية عالية في تحاليل عينات تخثر الدم Coagulation.

جاء ذلك خلال دورة برنامج الجودة الخارجية التي نظمتها الوكالة المساعدة للمختبرات وبنوك الدم بالوزارة وتم افتتحها من قبل مدير عام المختبرات وبنوك الدم الدكتور ابراهيم العمر. أكد ذلك مدير إدارة الإعلام والتوعية الصحية بصحة المدينة عبدالرزاق بن عبدالعزيز حافظ.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  869
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:16 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.