• ×

10:55 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

مناقشة أربعة محاور حول المخدرات في حلقة النقاش ضمن فعاليات حملة التوعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين (متابعات) أقيمت مساء أمس الاثنين حلقة نقاش بعنوان (نحو مجتمع بلا مخدرات) ضمن فعاليات حملة التوعية بأضرار المخدرات التي تقيمها لجنة التنمية الاجتماعية بفيفاء تحت شعار (حياتي أغلى وقيمي أعلى ).
وقد شارك في حلقة النقاش التي أقيمت بمقر اللجنة نخبة من أبناء فيفاء وقد أدار حلقة النقاش الأستاذ/ محمد يحيى الفيفي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بفيفاء الذي أشار في بداية الجلسة إلى تصريح سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز الذي تحدث فيه عما تمثله المخدرات من خطورة على شباب هذا البلد الذي يستهدفهم الأعداء .
وقد تم تحديد ومناقشة أربعة محاور للنقاش وهي
المحور الأول : وكان حول مشكلة المخدرات حجمها وانتشارها وكان المتحدث الرئيسي في هذا المحور الأستاذ/ يحيى سالم الفيفي المرشد الطلابي بثانوية فيفاء الذي أشار إلى أن المخدرات تمثل مشكلة ولم تصل إلى أن نسميها ظاهرة .
المحور الثاني : الآثار الملحوظة الحالية والمستقبلية وقد تحدث في هذا المحور الأستاذ/ محمد يحيى سليمان الفيفي المعلم بالمعهد العلمي بفيفاء وإمام وخطيب جامع الشيخ عبدالعزيز بن باز .
المحور الثالث : العوامل التي تساعد على انتشار المخدرات وكان المتحدث الرئيسي في هذا المحور الأستاذ/ محمد جابر الفيفي المعلم بالمعهد العلمي بفيفاء
المحور الرابع : الخطوات العملية للوقاية والعلاج وكن المتحدث في هذا المحور الأستاذ/ علي أحمد زيدان الفيفي المشرف التربوي بمكتب التربية والتعليم بفيفاء ورئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بفيفاء .
وقد كانت هناك العديد من المداخلات من الحظور حول المحاور المذكورة . وقد كانت من أبرز نتائج حلقة النقاش التوصية بصياغة تقرير مفصل للتوصيات التي وضعت لكل محو من المحاور الأربعة ورفعها للجهات الرسمية للاطلاع مع تكوين لجنة لمتابعة الموضوع .


بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1799
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:55 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.