• ×

09:31 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

أمير الجوف لمدير مكتب العمل: حضرنا ولم نجدكم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة عكاظ 
أنهى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف زيارته المفاجئة لمكتب العمل في سكاكا أمس، بكتابة عبارة «حضرنا ولم نجدكم» على ورق مدير المكتب، إذ أبدى أسفه لعدم تواجده.
وفور وصول الأمير فهد بن بدر لمقر مكتب العمل توجه لصالة استقبال المراجعين والتقى بعدد منهم واستمع لملاحظاتهم، مناقشا الموظفين المتواجدين والمخصصين لاستقبال طلبات المراجعين بطرق وأساليب عملهم وكيفية إنجاز معاملات المراجعين.
وشملت جولة أمير منطقة الجوف الأرشيف العام والتقى بالموظفين العاملين فيه، مقدما لهم بعض الملاحظات.
وأكد الأمير فهد بن بدر أن «الجميع هنا وضعوا من قبل ولاة الأمر من أجل خدمة المواطن في الدرجة الأولى ويجب على الجميع أداء ما أوكل إليهم بكل أمانة والانضباط في أوقات الدوام وإنجاز معاملات المواطنين والنظر فيها».
بدوره، قال لـ «عكاظ» مدير مكتب العمل في سكاكا أحمد المتعب إن سبب تغيبه عن مكتبه عند حضور الأمير فهد بن بدر: «كنت في الغرفة التجارية واتصل الموظفون وأبلغوني بحضور أمير المنطقة».
وزاد المتعب: «وهي من المرات النادرة التي أخرج بها من مكتبي إذ تطلب حضوري لاجتماع في الغرفة التجارية».
رافق أمير منطقة الجوف، وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد للشؤون الأمنية عبدالرحمن البادي، مدير عام الخدمات في الإمارة المهندس عبدالعزيز الموسى، مدير عام مكتب أمير منطقة الجوف نواف القرزوح، ومدير العلاقات العامة عبدالمحسن الجريد.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  918
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:31 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.