• ×

01:33 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

برامج متنوعة في برنامج الأسرة الناجحة وسط حضور كبير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات (فيفاء أون لاين) أقيم مساء أمس الخميس مهرجان الأسرة الناجحة ضمن فعاليات حملة التوعية بأضرار المخدرات والتدخين الذي تقيمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بفيفاء .
حيث احتوى البرنامج على برامج متنوعة لكافة أفراد الأسرة حيث كان الحضور كبيرا من الأسر وقد اشتمل برنامج المهرجان على دورة تدريبية للرجال للمدرب الأستاذ/ حسين بن علي عثاثي رئيس قسم النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم بصبيا بعنوان / تربية خمسة نجوم وقد حضيت هذه الدورة بإقبال كبير.
وأقيم مهرجان للبنات نفذته المعلمات بروضة أطفال فيفاء التابعة للجنة ومهرجان للبنين وملعب صابوني من تنفيذ الأستاذ/ سعد الشهراني معلم التربية البدنية بالعدوين الابتدائية والأستاذ/ حسن بن مصلح الفيفي المعلم مشرف النشاط بمكتب التربية والتعليم بفيفاء.
كما أقيمت دورة تدريبية للنساء للأستاذة فايزة أحمد حسين الفيفي العضو باللجنة النسائية بجمعية البر الخيرية بفيفاء عن أساليب في تربية الأبناء.



المصدر / موقع اللجنة
http://www.tanmiah-fifa.com/home/new...ion=view&id=35


ملاحظة ..
تم حضور فيفاء أون لاين يمثلها الأستاذ/ (علي بن أحمد العبدلي ) للتغطية وهناك تقرير متكامل بناء على رغبة القائمون على هذا النشاط .. والتأخير لسببين الأول الحرص على تنسيق عمل ممتاز ,,والسبب الأهم هو الأتصالات ومشاكلها في فيفاء ..
لذلك نأمل عدم الأستعجال في النقل ليتم طرح عمل جيد ..

كما أن مركز التنمية روابطه متعددة في الصحيفة والصحيفة والمركز يسيران في خط واحد وهو الهدف الأسمى لخدمة فيفاء أرضاً وانساناً ..
وشكراً ...
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1323
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.