• ×

03:18 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

ملتقى الخير : تابع بإهتمام بالغ تفاعل القراء مع أخبارها في فيفاء أون لاين

في بيان توضيحي و مفصل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ملتقى الخير / لجنة العلاقات العامة والإعلام تلقت صحيفة فيفاء أون لاين البيان التوضحي أدناه من ملتقى الخير بحفر الباطن والذي كان رداً و توضيحاً على بعض ما جاء في ردود و تفاعل القراء التي تناولت موضوع اختتام الدورة الرياضية الأولى بحفر الباطن والتي من خلالها تم تكريم المتقاعدين والمنقولين الى الحفر ..
و فيفاء أون لاين بدورها تثمن للقائمين على الملتقى إتساع إفقهم و إهتمامهم بالتوضيح للقارئ الكريم و تشكر القائمين على ملتقى الخير بحفر الباطن على تجاوبهم و متابعتهم لما ينشر وما يخص ملتقاهم بصفة خاصة , و هنا يسرنا نشر بيان الملتقى التوضيحي .. علماً أن رابط الموضوع هو السابق هو :
http://www.faifaonline.net/faifa/new...ow-id-5836.htm


بسم الله الرحمن الرحيم

(( بيان توضيحي ))



تشرفنا بقراءة كافة الردود التي وردت على موضوع حفل اختتام الدوري الرياضي وتكريم الأخوة المغادرون والقادمون على المنطقة وقد رأينا أنه من الواجب توضيح بعض الأمور التي نظنها عالقة حتى تستجلي الصورة فبعض الأخوة المتداخلين ..
يتضح أنهم ليس من أعضاء الملتقى أو أنهم أعضاءً ولكن من فرط ثقتهم وقعوا على " بياض " ! وإلا فاللائحة التنظيمية لأعمال الملتقى ليس بها فقرة تعنى بتكريم الأخوة المتقاعدون أو القادمون على المنطقة لأن أهداف الملتقى التي وقع عليها المنتسبون ارتكزت على محورين أساسيين . المحور الأول : مساعدة المحتاجين من أبناء فيفاء سواء كانوا أعضاءً في الملتقى أم لا بقدر الاستطاعة وتوفر السيولة اللازمة حسب معايير متفق عليها مع الجميع . المحور الثاني : معالجة بعض الظواهر الاجتماعية التي قد تؤثر على الإنسان الفيفي وتعزيز الجوانب الإيجابية عن طريق البرامج المقدمة في اللقاءات الدورية والدورات الرياضية واللقاءات السنوية الكبيرة .
أما لماذا تم تكريم الفضلاء من المتقاعدين والقادمين الجدد على المنطقة رغم عدم وجود فقرة من نظام الملتقى تخدم ذلك . فقد أتى عرضاً بمناسبة اختتام الدورة الرياضية الأولى وكان الهدف إضفاء روح الألفة ونشر قيمة الحب في الله بين أبناء فيفاء من جيل الشباب الذين شاركوا في الدورة الرياضية وبين زملائهم من الشباب القادمون على المنطقة وكذلك تقديم رسالة لجيل الشباب أن الرجل كلما كان عضواً نافعاً في مجتمعه متواجداً في الأفراح والأتراح بين أهله وجماعته سيحظى بكل التقدير والاحترام ولن ينسى من الآخرين ولذلك تم تكريم أبناء فيفاء من المتقاعدين علماً أن المناسبة لا تخص أعضاء الملتقى لوحدهم وقد شارك فيها نخبة من أبناء فيفاء من خارج الملتقى . وقد تولى رئيس اللجان الأمر بنفسه وأوكل من كل قبيلة شخصاً يتولى الترتيب مع المتقاعدين من أبناء قبيلته لحضور المناسبة والتكريم وإن كان هناك أحد الفضلاء من المتقاعدين أو من يرى أن الأمر تم دون ترتيب فما عليه إلا التحدث مع رئيس الملتقى أو نائبه أو رئيس اللجنة المنظمة رئيس اللجان ليحال مباشرة إلى الرجل الذي أوكلت إليه مهمة إبلاغه من قبيلته .
أما بالنسبة لمن يتحدث باسم الملتقى سواء دفاعاً أو هجوماً أو واعداً بأمر ما فنقول له جزاك الله خير الجزاء على قدر نيتك الطيبة ولكن للتوضيح فليس لأحد التحدث باسم الملتقى حتى رئيس الملتقى إلا عن طريق لجنة العلاقات العامة والإعلام وأي حديث في هذا الجانب لا يمثل الملتقى أو لجانه العاملة والملتقى بريء من أي حديث ينسب إليه إلا عن طريق اللجنة الموضحة .
وهذا التوضيح للأخوة خارج الملتقى ممن قرأ بعض الردود وظن أن هناك اختلافات أو تبايناً في وجهات النظر فله نقول الحمد لله أولاً وآخراً فالأمور على ما يرام وبفضل الله ومنته تفاعل أبناء فيفاء بمحافظة حفر الباطن منقطع النظير مع الملتقى وليس أدل على ذلك من سداد المتأخرات وانضمام نخبة كبيرة من أبناء فيفاء إلى قائمة الشرف بملتقى الخير ورئيس الملتقى وكافة لجانه العاملة يسودها الحب والتقدير وليس هناك ما يدعو للقلق بأمر الله ولا تثنيكم بعض الكتابات عن التقدم لرقي فيفاء وأهلها فالنجاح لذيذ الطعم وليس هناك نجاحاً قد يجير لشخص في دنياه وآخرته كخدمة أهله ومجتمعه فيما يرضي الله ومن كان مخلصاً لن يلتفت إلى الوراء والميل يبدأ بخطوة واحدة .
وما زلنا نكرر الدعوة لكل فيفي خارج الملتقى أو من الأعضاء الكرام ممن له تحفظ على مسألة ما أن يتخاطب مباشرة مع رئيس الملتقى أو نائبه أو رئيس اللجان وسيجد قلوبهم مشرّعة له قبل بيوتهم وليس هناك في الملتقى رئيس ومرؤوس وبطانة! بل هناك فريق عمل يقدمون مصلحة فيفاء وأبناء فيفاء على كل شيء ولن تثنيهم عبارات مفرغة من معانيها ألصقت على أديم موقع الكتروني بأسماء مستعارة . ولا ننفي عن أنفسنا الخطأ فمن يعمل لابد أن يخطئ والسلام عليكم ..
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1332
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:18 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.