• ×

10:48 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

مركز الإشراف التربوي بالداير يقيم حفل التميز 1429هــ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيفاء - محمد الفيفي


برعاية سعادة محافظ محافظة الداير عيسى بن جابر صدام وبحضور سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ/ إبراهيم الحازمي أقام مركز الإشراف التربوي بالداير حفل التميز للعام الدراسي 1428ـ1429هــ وذلك في صالة الأحمدي .
وقدبدأ الحفل باستعراض كشفي بدأ بالسلام الملكي تلاه عرض كشفي اشتمل على العديد من المهارات الكشفية . بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير مركز الإشراف التربوي الأستاذ/ مفرح بن مسعود المالكي شكر خلالها المدارس على جهودها طوال العام الدراسي مستعرضا المراحل التي مر بها سباق التميز وما حققه من نتائج إيجابية على مدارس المركز .
بعد ذلك تم تكريم المدارس الفائزة في سباق التميز الذي تم خلاله تقسيم المدارس إللى أربع فئات هي المدارس الثانوية والمدارس المتوسطة والمدارس الابتدائية والمدارس الابتدائية المخفضة . ثم ألقى الطالب عبدالرحمن مسعود الخالدي أحد الطلاب الذين مثلوا المملكة في أولمبياد العلوم الذي أقيم في تايوان كلمة الطلاب المتميزين شكر خلالها مركز الإشراف التربوي لما يقدمه من خدمة تربوية للمدارس مستعرضا دور مدراء المدارس والمعلمين في وصول الطلاب لهذا التكريم .
بعد ذلك تم تكريم الطلاب الفائزين في المسابقات والمناشط التي نفذتها شعب المركز , والطلاب الذين كانت لهم مشاركات متميزة على مستوى الإدارة ومثلوها محليا وعالميا .
ثم نشيد التميز الذي قام بإنشاده فرقة الكشافة . بعده تم تكريم المعلمين المتميزين الذين رشحتهم الشعب الإشرافية .
وفي ختام الحفل ألقى سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ/ إبراهيم الحازمي كلمة شكر فيها المركز على إقامة هذا الاحتفال شاكرا للمدارس دورها التربوي الذي قامت به وقد استعرض خلال كلمته مدلول التميز وإسهامه في الوصول بالعمل التربوي إلى المستوى المأمول.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1196
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.