• ×

03:29 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

خطابات تهاني من أبناء فيفاء لملتقى جده

إستمرار التهاني والتبريكات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية لملتقى قبائل فيفاء بجده  
بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله والصلاة والسلام على النبي الأمين
بفضل الله تعالى ثم بترابط واصالة أهالي فيفاء أينما كانوا ما زال إخواننا وأحبتنا أبناء فيفاء في المناطق يتفاعلون مع إعلان أهالي فيفاء بجده تأسيس ملتقى قبائل فيفاء بجده .
حيث ورد لمجلس إدارة ملتقى قبائل فيفا بجده العديد من خطابات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الجميلة الغالية على قلب كل فيفي .
هذا ويسر اللجنة الإعلامية بملتقى قبائل فيفاء بجده نشر بعضاً من هذه الخطابات :
==
أولاً : أهالي فيفاء بتبوك عنهم ملتقى فرسان فيفاء بتبوك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتنا وأحبتنا ملتقى قبائل فيفاء بجده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

إمتداداً لما وصل اليه ابناء فيفاء المنتشرين في ارجاء المملكة من تعاون وتكاتف وتلاحم شرفنا وهذا مما لاشك فيه هو ديدنهم اينما حلوا..
لذا يسر اعضاء ملتقى فرسان فيفاء بمنطقة تبوك ان يتقدم بخالص التهاني القلبية والتبريكات الصادقة لاهالي فيفاء بمنطقة جدة على بداية تشكيل الملتقى الخاص بأهالي فيفاء بمنطقة جدة وهذا مما لاشك ليزيدنا فخراً وسعادة وسروراً كما ويساهم في زيادة عرى الترابط والتلاحم والتعارف بين الجميع كما ويسر ملتقى فرسان فيفاء بمنطقة تبوك ان يعلن عن كامل استعداده للوقوف بجانبكم وتقديم المشورة والدعم لكم متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح .
اخوانكم /
اعضاء ملتقى فرسان فيفاء بمنطقة تبوك
==

ثانياً : أهالي فيفاء بحفر الباطن


الإخوة الكرام
ملتقى قبائل فيفاء بجده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

يرتقي الرجال إلى مراقي الكمال حتى لم يفصل بينهم وبين قطاف رياحين القمم إلا ساعة فيخفضوا رؤوسهم ويرضوا من الغنيمة بالإياب إلا أفذاذ الرجال تأبى شيمهم إلا مواصلة المسير لينعموا بهواء القمم الذي لا يتنفسه إلا الكبار والكبار فقط.

وهكذا كنتم يا أهل جدة لم ترضوا من الغنيمة بالإياب !

أخذتم من البحر سطوته ومن الجبال شرفها ومن السماء صفائها فامتزجت القوة بالشرف والصفاء فولد ملتقى أبناء قبائل فيفاء بمحافظة جدة فلله أنتم .

إخوانكم في ملتقى الخير بمحافظة حفر الباطن وعلى بساط المحبة والاعتزاز يشرفهم أن يتقدموا إليكم بالمباركة على ولادة ملتقاكم ويهنئونكم على النجاح الباهر الذي شهده تدشين ملتقاكم فقد كان النجاح ملموساً تنفسه هواءً نقياً كل من تشرف بالحضور فبلغ أصداء نجاح ملتقاكم كل مكان فإلى الأمام وإلى مزيدٍ من النجاحات .

ونهمس في آذان الأخوة من أبناء فيفاء في كل مدن مملكتنا الغالية أن يبادروا إلى مثل هذه الملتقيات التي ترسخ مفهوم قول المولى سبحانه وتعالى : ( واعتصموا بحبل جميعاً ولا تفرقوا ) .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العلاقات العامة والإعلام بملتقى حفر الباطن .

==
ثالثاً : أهالي فيفاء بالجبيل

يسر أعضاء ملتقى أبناء فيفا في الجبيل إدارة ومشتركين أن يتقدموا بأسمى آيات التهاني وأبلغ معاني التبريكات لجميع أبناء فيفا في مدينة جدة بمناسبة تدشين ملتقى قبائل فيفا في المنطقة، ونرجو من الله العلي القدير أن يكلل أعمالهم بالنجاح، وأن يتوج جهودهم بتحقيق أهداف الملتقى التي يسعى لتحقيقها ..
ونحن نشد على أيديهم ونأمل أن تتواصل مسيرتهم بما يحقق المصلحة والألفة ويعين على التعاون والتواصل فيما بينهم، كما نحثهم على أن يبدؤوا من حيث انتهى الآخرون، وأن يفيدوا من تجارب الملتقيات الأخرى في بقية مناطق المملكة، فهناك من التجارب والخبرات ما تجاوز العقد من الزمان، ولن يبخل الإخوة في تزويدهم بكل ما من شأنه تحقيق المنفعة والرفعة لأبناء فيفا في مختلف أنحاء المملكة، ونقول لهم ختاما:
الأمور العظيمة ماهي في الحقيقة إلا أمور صغيرة كتب لها الاستمرار ..

ملتقى أبناء فيفا في الجبيل
==

رابعاً : أهالي فيفاء بالقصيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إبناء فيفاء بالقصيم يوجهون شكرهم وتنهنئتهم إلي ملتقى قبائل فيفاء بجدة و يظهرون أعجابهم إلي ملتقى قبائل فيفاء بجدة
علي ما قامو به من تميز وأبداع وذلك ليس بغريب عى إبناء فيفاء قيامهم بتلك المبادره الجميله التي توثق مدى تلاحم إبناءفيفاء
ونتمنى لهم النجاح الدائم
إخوتكم

أبناء فيفاء منطقة القصيم

==
خامساً : اللجنة المنظمة لدورة أبناء فيفاء بعسير ( أبطال الحد الجنوبي )
من لم يشكر الناس لم يشكر الله
باسم اللجنة المنظمة لبطولة أبناء فيفاء بعسير رسالة شكر وثناء نرسلها الى كل أنسان ضحى لأجل هذا الملقتى بوقته وراحته وأغدق بعطائه الوافر ارجاء الملتقى وقام بتوصيل أواصر المحبة والصداقة والألفة الى جميع أبناء فيفاء صغيرهم وكبيرهم بمدينة جدة .
إن كان للنجوم أفلاكها .. وللعبير شذاه .. وللبحردرره وأصدافه .. فإن للمحبة أهله وروادة فأنتم أهلٌ لذالك.
كما نناشد جميع المناطق عامه وعسير خاصه جدا عليكم بهذه التجمعات التي تصفي القلوب وتجمع بينهم فوالله هذا التي سوف تبقى عندالله

شكرا لله أولاً ثم لكم اخواننا بمدينة جدة فأنتم دوماً لكم السبق في فعل الخير فشكراً لكم


بواسطة : faifaonline.net
 4  0  2045
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:29 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.