• ×

07:17 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

مدرسة العمامي تقيم حفل اختتام الأنشطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عيسى الفيفي (فيفاء) 
شهدت مدرسة العمامي يوم الأربعاء الموافق 4/7/1431هـ الحفل السنوي لاختتام أنشطتها المدرسية والذي كان شاهدا على تميز طلاب المدرسة وإبداع معلميها طيلة العام الدراسي.
وقد حضر الحفل نيابة عن مدير مركز الإشراف التربوي بفيفاء الشيخ والاستاذ على أحمد زيدان والذي أثنى كثيرا على ما تقدمه المدرسة من مجهودات في سبيل تقدم العملية التعليمية وحضور مدير مدرسة نيد مجبا الاستاذ يحي حسن الفيفي.
وقد حضر جمع من أولياء أمور الطلاب منذ الصباح الباكر حبا منهم في إحياء نشاط هذا اليوم.
وقد بدأ اليوم بإعداد وجبة الإفطار منذ الصباح الباكر حيث تم احضار ذبيحة وأعدادها في المدرسة على الطريقة التقليدية مما أعطى جوا جميلا لهذا اليوم
وفي هذه الأثناء كان هناك الدوري الرياضي حيث اختتمت فعالياته وبعدها توجه الجميع إلى مائدة الإفطار حيث جمعت أولياء الأمور بالطلاب والمعلمين وبعدها أقيم الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير المدرسة الاستاذ يوسف سليمان الفيفي وكلمة توديعية لطلاب الصف السادس ثم توالت فقرات الحفل بمشاهد مسرحية لجميع الفصول نالت استحسان الحضور.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز على المتفوقين والمشاركين في أنشطة المدرسة المختلفة وعلى مسابقة القمة وقد قام بتسليمها الاستاذ على أحمد زيدان ومدير المدرسة الاستاذ يوسف سليمان العبدلي.
وكذلك تم توزيع شهادات الشكر وهدايا على المعلمين والذين بدورهم شكروا إدارة المدرسة على هذه اللفته الكريمة والتي وصفوها بأنها ليست مستغربة على إدارة هذه المدرسة.
ثم اختتم الحفل بالتصفيق الحار من الحضور على نجاح الحفل وتميزه.



وهذه بعض الصور عن هذا اليوم وسوف يتم ادراج باقي الصور لاحقا وذلك لسبب سوء الاتصال بشبكة الانترنت


image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 8  0  1999
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.