• ×

01:45 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

أمير جازان يكرم جمعيات خيرية ساعدت النازحين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين (متابعات) 
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية في المنطقة مساء اليوم حفل تكريم الجمعيات الخيرية والمجلس التنسيقي في منطقة جازان التي شاركت في تقديم المعونات إلى النازحين.
ونوه سمو أمير منطقة جازان في كلمة بالمناسبة بالجهود التي بذلت من قبل أعضاء المجلس ومنسوبي الجمعيات بالمنطقة من أجل الوقوف بجانب المواطنين و تقديم المعونة للمحتاجين ، وتنفيذ حلقات تدريبية للأسر في مختلف المجالات ، مؤكدا سموه أن جهود وزارة الشؤون الاجتماعية ومجلس التنسيق والجمعيات الخيرية كانت ملموسة في الحدث.
وكان معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين قد ألقى كلمة في بداية الحفل نوه فيها بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لجميع الأعمال التي قامت بها الجمعيات الخيرية والمجلس التنسيقي، مؤكدا أن الجمعيات الخيرية والإنسانية والتطوعية أسهمت في التخفيف من معاناة النازحين أثناء الأحداث التي شهدتها منطقة جازان جنباً إلى جنب مع الجهات ذات العلاقة.
وأوضح أن المجالس التنسيقية للجمعيات الخيرية تسعى إلى تحقيق التنسيق بين الجهات الخيرية على أكمل وجه. منوها بالجهود المخلصة التي بذلها العاملون في الجمعيات الخيرية في منطقة جازان.
بدوره، استعرض أمين عام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية في منطقة جازان محمود بن علي الأقصم في كلمة بالمناسبة الجهود التي قامت بها الجمعيات الخيرية بالمنطقة ومكاتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي وهيئة الإغاثة العالمية للشباب الإسلامي بجازان في تقديم الإعانات والمساعدات للنازحين خلال فترة الأحداث.
وكرم سمو أمير منطقة جازان في نهاية الحفل مديري الجمعيات الخيرية والجهات الداعمة لها، كما تبادل سموه مع معالي وزير الشؤون الاجتماعية الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1247
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:45 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.