• ×

03:05 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

نائب خادم الحرمين يتبرع بمليون ريال لذوي شهيد الواجب البركوت

إستشهد أثناء تأدية واجبه في تطهير الحد الجنوبي من المتسللين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
واس- أبها: تبرع نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- بمبلغ مليون ريال لذوي شهيد الواجب قائد سرية المهندسين بلواء الملك فيصل العاشر العقيد ركن عبدالله بن سعد بن مبارك البركوت- رحمه الله- الذي استشهد أثناء تأدية واجبه في تطهير الحد الجنوبي من الاعتداء الأخير من المتسللين.

وقام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بتسلم الشيك لشقيق الشهيد محمد سعد البركوت لدى استقباله له في الإمارة اليوم.

ودعا سمو الأمير فيصل بن خالد لسمو نائب خادم الحرمين الشريفين بأن يديم المولى عز وجل على سموه الصحة والعافية وأن يجعل ما قام به من عمل نبيل في موازين حسناته، مؤكداً أن مواقف سمو نائب خادم الحرمين الشريفين امتدت دون توقف لتلامس جميع أبناء الوطن وتضمد جراح كل مكلوم، داعياً الله للفقيد وجميع شهداء الواجب بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يديم على المملكة أمنها ورخاءها وأن يدحر كيد المعتدين ويرد كيدهم إلى نحورهم.

من جهتهم عبر ذوو شهيد الواجب عن شكرهم وامتنانهم لنائب خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- على وقفته الإنسانية معهم التي كانت بمثابة البلسم الشافي لجميع جراحهم. وقال شقيق الشهيد بعد أن تسلم تبرع سمو نائب خادم الحرمين الشريفين من يد سمو أمير منطقة عسير: نحمد الله أن منّ على شقيقنا بالشهادة في ميدان الشرف وأن قيض لهذه البلاد قادة يشاركون شعبهم أفراحهم وأحزانهم، مقدماً شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- ولسمو أمير منطقة عسير.
ش
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1031
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:05 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.