• ×

09:38 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

أ.د. الفيفي : أدعو الله بأن يثمر غرسها يما ينفع الناس و يمكث في الأرض

في خطابه لملتقى قبائل فيفاء بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة والإعلام بملتقى قبائل فيفاء بجده 




ضمن سلسلة خطابات تلقتها لجنة العلاقات العامة بملتقى قبائل فيفاء بجدة , تأيد قيام الملتقى و تشد من أزر القائمين عليه و تؤكد على الأخوة و المحبة و الأهداف السامية و التي تقوم عليها مثل هذه التجمعات , ضمن هذا تلقت اللجنة خطاباً من سعادة أ. د. عبدالله بن أحمد الفيفي فيما يلي نصه :

بسم الله الله الرحمن الرحيم

لا شكّ أن الملتقيات الاجتماعية لها إيجابياتها ولا تخلو من بعض السلبيات. وما ملتقى أبناء فيفاء بجدة إلاّ واحد من تلك الملتقيات، التي أصبحت تقليدًا في كثيرٍ من مدن المملكة، والتي أرجو صادقًا أن لا تكون لمزيدٍ من تضييع الأوقات، وإهدار الأموال، والتفاخر والمباهاة، حتى لا تنحرف عن أهدافها النبيلة المتوخّاة.
إنني- إذ أتمنى للجميع كلّ التوفيق والسداد، وأقدّر لهم نبل المقاصد، وأهنّئهم على ما تعبّر عنه مشاريعهم تلك جوهريًّا من روح تعاضديّة وأصالة تعاونيّة- لأتطلّع إلى أن لا تكون تجمّعاتهم لمجرد التقليد، ومحاكاة التظاهرات القَبَليّة السائدة اليوم، في عصرٍ لا وقت فيه للقَبَليّات، ولا "للسَّمرات والقَيلات"، بل تكون ملتقياتنا سبيلاً إلى ما لا سبيل إليه خيرًا منها، وَفْقَ برامج محدّدة، وأهداف مرجوّة، وجدوى مدروسة. فإذا كانت كذلك، فالدعاء كلّ الدعاء بأن تكلّل مساعيها بالنجاح، وأن يثمر غرسها بما ينفع الناس ويمكث في الأرض.

وبالله التوفيق.

أ.د. عبدالله بن أحمد الفَيفي
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  852
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:38 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.