• ×

02:12 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

إسرائيليون يدعون لقتل أطفال قناة "طيور الجنة"

بسبب أنشودة عن فلسطين بعنوان "لما نستشهد بنروح الجنة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رازان الخالدي (أصغر مراسلة لفيفاء أون لاين )  
دعا إسرائيليون إلى قتل أطفال قناة "طيور الجنة" الإسلامية الأردنية، تعقيبا على فيديو كليب لأنشودة من غناء الأطفال بعنوان "لما نستشهد بنروح الجنة"، من إنتاج القناة.
ونقلت صحيفة " السوسنة " الأردنية عن موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية الثلاثاء، إن قناة طيور الجنة انضمت إلى سلسة قنوات عربية تحرض على إسرائيل، وبث وإطلاق الشعارات المناوئة، على حد تعبيرها.
ونقلت الصحيفة مقاطع عديدة من الفيديو، مصحوبة بترجمة عبرية وهي جمل منتقاة مثل:"لما نستشهد بنروح الجنة، لا لا تقولوا علينا صغار من هالعيشة صرنا كبار، من غير فلسطين شو يعني طفولة؟" وأضافت الصحيفة "خلال الفيديو يطل شاب أكبر من الأطفال سنا والذي ينصحهم بإتباع الشريعة الإسلامية وتطبيقها ويحضهم على الشهادة من خلال القول " أطفال وأديتو فرض وسنة، لا اله إلا الله والشهيد حبيب الله" .
ثم يدعو والكلام للصحيفة- الأطفال المشاركين في الفيديو الله تعالى بأن يحفظ أطفال فلسطين، وأن لا يخيب رجائهم ويرد دعائهم "اللهم احفظ أطفال فلسطين، اللهم اجب دعائنا .. آمين".
وأشارت يديعوت إلى أن صاحب القناة خالد مقداد هو رجل أعمال أردني من أصل فلسطيني أقام قناة طيور الجنة" عام 1994 والتي انطلقت بظروف مالية صعبة، تجاوزتها خلال السنوات السابقة".
وأضافت الصحيفة: إن القناة تبث العديد من الأناشيد الإسلامية للأطفال والتي تمجد حق العودة وفلسطين والشهادة، إلى جانب أناشيد إسلامية للكبار والتي تمجد االأبطال أمثال الشيخ الشهيد احمد ياسين، لافتة إلى أن ملايين الأطفال المسلمين يشاهدونها يوميًا" .
أما تعليقات القراء والزوار الإسرائيليين، فقد جاءت كعادتها محرضة ضد العرب والفلسطينيين والمسلمين، وقال أحد المعلقين "هؤلاء هم الأطفال الذين نقدم لهم المساعدات، هذا شعب متخلفين"، فيما وصفهم آخر بالمجانين والمرضى النفسانيين.
ودعا معلق إسرائيلي آخر إلى قتل هؤلاء الأطفال النجوم حيث قال:"أرى أن من واجبنا أن نقتل هؤلاء الأطفال قبل أن يكبروا، من المؤكد أن سيصبحون إرهابيين، وعلى الإسرائيليين اليساريين أن يستيقظوا من غفلتهم لان كل العرب على نمط هؤلاء".
بالمقابل، رأى أحد المعلقين في الموقع أن الشعب الإسرائيلي لا يختلف عن الشعب العربي المسلم، حيث قال " نحن أيضًا لا نختلف عن هؤلاء، هنا يعلموننا أن الخدمة في الجيش أهم من كل شيء".
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  1572
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:12 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.