• ×

07:21 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

وكالة الضمان الاجتماعي تنفذ عددا من البرامج للمستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 متابعات : حسن الفيفي .
تنفذ وكالة الضمان الأجتماعي عددا من البرامج للمستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي. وبين وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين أن البرامج تشمل برنامج الفرش والتأثيث لمنازل مستفيدي الضمان الاجتماعي والتعاون مع بعض الجهات السكنية الخيرية في الفرش والتأثيث وكذلك برنامج دعم فواتير الخدمات \\\"الكهرباء والماء\\\" حيث يجري حاليا عقد عدة اجتماعات ما بين فريقي وكالة الضمان الاجتماعي وفريق وزارة المياه والكهرباء للوصول لآلية دقيقة وسريعة في عملية المساهمة في تسديد فواتير الكهرباء والماء لمستفيدي الضمان الاجتماعي وكذلك برنامج بطاقة الشراء المخفض وبرنامج توفير الأدوية لبعض الأمراض المستعصية وبرنامج ترميم المنازل وبرنامج الحقيبة المدرسية والزي المدرسي لأبناء وبنات مستفيدي الضمان الاجتماعي.
وأكد العثيمين في تصريح صحفي أنه تم توقيع العقد مؤخرا مع شركة مكتبة العبيكان ومصنع نسيج للمنسوجات لتقديم حقيبة مدرسية وزي مدرسي، حيث تشمل الحقيبة المدرسية كافة المستلزمات المدرسية لجميع الطلاب والطالبات.
وأوضح أن عدد المستفيدين من هذا البرنامج بلغ (428028) طالباً وطالبة من أبناء مستفيدي الضمان الاجتماعي، كما تم عمل بطاقات (ممغنطة) تشمل البطاقة الأصناف المقررة لكل طالب وطالبة وقد بدئ في صرف هذه البطاقات بواسطة مكاتب الضمان الاجتماعي اعتبارا من 20 رمضان من هذا العام حسب الجداول المنظمة للصرف والتي أعلنت في حينه.
وبين العثيمين أنه بإمكان جميع الأسر الضمانية الذين لديهم أبناء ملتحقون بالمدارس التوجه لمكاتب الضمان لاستلام البطاقات المخصصة لأبنائهم وبإمكانهم مع بداية العام الدراسي 11/10/1429 التوجه للمكتبات والمنافذ المخصصة لهذا المشروع التي سيتم تزويدهم بأسمائها وعناوينها عند استلام البطاقات من مكاتب الضمان الاجتماعي لاستلام المخصص لهم من حقائب مدرسية وزي مدرسي.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1863
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:21 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.