• ×

10:44 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

استمرار التهاني والتبريكات لقبائل فيفاء بجده

شخصيات من فيفاء تهنئ أهالي جده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة والإعلام بملتقى قبائل فيفاء بجده 
مازال خبر تأسيس ملتقى قبائل فيفاء بجده مؤخراً يلقى تفاعله من قبل أبناء فيفاء في كل مكان وهذا ليس بمستغرب على رجال فيفاء الذين عرف عنهم التواصل . وفيما يلي بعض الخطابات التي وردتنا مؤخراً :






فضيلة الشيخ الدكتور سليمان بن قاسم الفيفي

الإخوة ملتقى قبائل فيفاء بجده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سعدنا بتأسيسكم ملتقى قبائل فيفاء بجده لما لذلك من فوائد في كل المجالات وفرصة للتعرف بين الإخوة والأشقاء . وسعدنا بما سمعناه من انشطة للملتقى وبما رأيناه من تخطيط وتنظيم لهذا الملتقى مما يكفل إستمراره ونجاحه وآدائه رسالته التي أقيم من أجلها .

متمنين لكم التوفيق والسداد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدكتور سليمان بن قاسم الفيفي



الشيخ جابر بن جبران الحكمي الفيفي



السادة الكرام أبناء فيفاء بمحافظة جده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تلقينا ببالغ السرور نبأ إنشائكم ملتقى أبناء فيفاء بجده وبهذه المناسبة نرفع لكم التهاني مباركين ومؤيدين ماقمتم به من جهد في سبيل الأرتقاء بإبن فيفاء في مختلف المجالات داعين الجميع إلى التعاون في سبيل تحقيق الهدف الأسمى من مثل هذه الملتقيات ،
راجين من الله لكم العون والسداد ودوام التوفيق .

والسلام عليكم ورحمـــــة الله وبــــركاته

جابر جبران الحكمي الفيفي


الشيخ يحي بن شبان بن مفرح العمري الفيفي

الإخوة الكرام أبناء فيفاء بجده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سعدنا بتأسيسكم ملتقى يحتضن ابناء فيفاء بالمحافظة وتشرفنا جميعاً بذلك وكان له الأثر الكبير على أبناء فيفاء في كل مكان .
نتمنى لكم التوفيق على ما بذلتموه
ونسأل الله لكم السداد

أخوكم

يحي بن شبان بن بن مفرح العمري الفيفي


الأستاذ جابر بن ماطر الحكمي الفيفي


الأخوة الكرام بملتقى قبائل فيفاء بجدة
سلامٌ من الله عليكم و رحمة و بركات و بعد :
الأشقاء أبناء قبائل فيفاء بجدة سعدنا وسرنا غاية السرور خطوتكم المُباركة في سبيل تعزيز مفهوم الجماعة خير من خلال تدشين ملتقاكم في جدة الذي جمعّ أبناء فيفاء من كل قبائلها و بكل طبقاتهم الإجتماعية أخوة و كتلة واحدة لا تتجزأ , فالقوي يمد يدهُ للضعيف فيدفعهُ ليكون بناءً و المتعلم يغرس علمهُ في من دون , ثم أنهُ لا شكّ يجمعكم من كل تخصص فتلتقون , و تزرعون ثم تحصدون خيراً بإذن الله .
ثم إن إلتقاء الرِجال و إتفاقهم و وقوفهم في صف واحد لهو مظهر من مظاهر ديننا الحنيف ثم أنهُ مظهر من مظاهر القوة , و مشهد يؤصل في أجيالنا الخير و يزرع فيهم عزيمة الرجال , كما هو تأصيل لموروثاتنا التي ورثناها عن آبائنا و تجسيد لمعاني يفهمها الرجال .
نشعر بالسرور و نحن نشاهد أخوة كرام أحبة على قلوبنا يجمعهم أسم واحد وهدف واحد وعمل واحد تحت مظلة واحدة ينبذون عنها التفرق و التحزب و التفرد بالآراء والأفكار , .
وما أقدمتم عليه هو الأصل فجميعنا أبناء فيفاء تفرقنا من أجل المصالح العامة والخاصة في مناطق هذا الوطن الغالي المتعددة حتى أصبح بعضنا في بعض المناطق يسأل بشوق عن أخيه الفيفي أو حتى أخيه من القطاع الجبلي تلك الديار الغالية على الجميع .
ثم إن من أهم أسباب نجاح ملتقاكم الخيّر هذا هو ذلك الحب الكبير الذي يجمعكم و سيجمعكم ، فيسير بكم الى مناهل الإخاء متحابين متعاونين متكاتفين , ثم أن هذا التجمع فرصةً للتقرب الى الله بصلاح النية ، ويزيدنا ترابطاً و يطمئن قلوبنا إذا ما عرف كل منا بأنه قد أصبح كل أبناء فيفاء في منطقته أخوةً له وهم عونه وسنده وانهم من خلفه في أي أمر لاقدر الله .
وقد شاهدنا من خلال حفلكم رجالاً أكفاء ، وشاهدنا في وجوههم الخير وسمعنا في كلماتهم ما يشير الى أصالة الرجل الفيفي وحبه لأخيه والألتقاء به وفق الله مساعيكم و رفع بهذا العمل درجات أعمالكم الحسنة والخالصة لوجه الله .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخوكم :
رئيس مجلس إدارة فيفاء أون لاين
جابر بن ماطر جابر الفيفي

بواسطة : faifaonline.net
 2  0  731
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.