• ×

10:14 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

المهنا: مكافآت العاملين في \"التعداد\" ستحول إلى حساباتهم مطلع الأسبوع المقبل

استكمال الإجراءات الإدارية والمالية الداخلية اللازمة لصرفه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يحيى عيدان الفيفي (متابعات) 
أكد مدير عام مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات مهنا بن عبدالكريم المهنا اليوم، أن مكافآت العاملين في مشروع التعداد العام للسكان والمساكن 1431هـ، سيتم تحويلها إلى حساباتهم بالتنسيق مع البنوك المحلية مطلع الأسبوع المقبل، بعد أن استكملت كافة الإجراءات الإدارية والمالية الداخلية اللازمة لصرف تلك المكافآت.

وقدم مدير عام مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات شكره لجميع المشاركين في تنفيذ مشروع التعداد على ما بذلوه من جهود مخلصة وما قاموا به من أعمال موفقة ساهمت في نجاح تنفيذ أعمال هذا المشروع الوطني وتحقيق أهدافه.

هذا وقد أكد مصدر مسؤول في مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات، صرف مكافآت العاملين في التعداد العام للسكان والمساكن قبل نهاية شهر رجب الحالي.

ووفقا لخبر أعده الزميلان محمد العنزي ، ومحمد الغامدي ونشرته "عكاظ"، أوضح المصدر أن المكافآت ستودع في حسابات العاملين البنكية، خلال أسبوع، مشيرا إلى أن المصلحة بذلت جهدا مضاعفا من أجل تسريع الصرف.

وعلمت مصادر «عكاظ» أن المكافآت تبلغ 300 مليون ريال، رصدت لأكثر من 50 ألف على النحو التالي: 18 ألف ريال للمشرف، 14 ألف ريال للمراقب، 7 آلاف ريال للعداد، و4500 ريال للعامل.
شش
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  547
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:14 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.