• ×

05:20 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

أكثر من سبعين شاب من فيفاء و بني مالك في مشروع واحد‎  

بحضور عدد من الضيوف في مكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله يحيى مريع (مكة المكرمة) 
شهدت مكة المكرمة في السابع عشر من الشهر الجاري حفل أختتام الدورة الرياضية لملتقى شباب فيفاء و بني مالك في مباراة حماسية جمعت بين الأشقاء فريقي الكواسر و القوة العاشرة لتحديد المركز الثالث والرابع حيث فاز الكواسر بخمسة أهداف مقابل هدفين للقوة العاشرة .

وبعد انتهاء المباراة بدأ الحفل الخطابي وتسليم الجوائز والميداليات وكأس البطولة بعد شهراً من إنطلاق البطولة التي شاركت فيها خمس فرق من شباب فيفاء و بني مالك ( العالمي ، السكب ، الكواسر ، القوة العاشرة ، الإعصار ) .

قدم الحفل سكرتير الملتقى الأستاذ : حسين قاسم الظلمي الفيفي الذي رحب بالضيوف الكرام و ذكر ان الشباب ثروة غالية يجب ان تحاط بكل مقومات الرعاية والعناية والشاب يحتاج لمن يعينه و يوجهه و يدفعه لمواصلة المسيرة الموفقة .

وحمد الله على نجاح الملتقى وتحقيق اهدافه كما تقدم الأستاذ حسين بالشكر الجزيل لفضيلة الشيخ الدكتور سليمان بن قاسم راعي الحفل والتجمع على مجهوداته ودعمه . ثم شكر الداعمين واللجان والحضور و اثنى على تحلي الشباب بروح المحبة والخلق الرفيعة .

عقب ذلك بدأت فقرات التكريم حيث كُرم الدكتور سليمان بن قاسم نظير مجهوداته ودعمه وتذليله لأي صعوبات كانت تواجه الملتقى عقب ذلك كُرم نخبة من أبناء مكة المكرمة المشاركين والداعمين لهذه البطولة الرائعة .
حيث بلغت حوالي 20 كأساً ودرعاً حصل عليها المكرمين كما تسلم الفريق الفائز بالبطولة فريق العالمي كأس الدورة والميداليات حيث اعتلت اصوات الفرح والتصفيق أرجاء الملعب .

عقب ذلك إرتجل فضيلة الشيخ الدكتور سليمان بن قاسم كلمة . هنأ فيها أهل مكة على نجاح البطولة وقال بأن هذا النجاح يجير لكل رؤوساء اللجان و كل من ساهم في التنظيم و بأنه ذهل من النتائج العظيمة لمجريات البطولة والحفل , عقب ذلك إتجه الجميع لصالة الطعام لتناول العشاء .
بعد ذلك بدات الأمسية التراثية و كانت بحق ليلة مكاوية مميزة بأهلها ومجهوداتهم الرائعة وبروحهم الودودة .

الجدير بالذِكر أن الدورة أحيطت بأكثر من خمس لجان حملت مسؤولية التنظيم والعناية بالشباب ودورتهم وهي ( اللجنة المالية ، اللجنة الفنية ، اللجنة الإعلامية ، لجنة الملاعب ، لجنة العلاقات العامة ، لجنة التسجيل ، اللجنة الطبية ) .

حضر الحفل عدد كبير من الضيوف من مكة وجده .
هذا وقد كان لنا عدد من اللقاءات مع المميزين الذين كانت لهم بصماتهم بالتوازي مع إخوتهم رؤوساء اللجان على النحو التالي :

الداعم والراعي للدورة رجل الأعمال الأستاذ حسن بن أحمد العبدلي الفيفي

المتكفل بالحفل وبتكاليف الكؤوس والدروع والميداليات
ناشد رجال الأعمال الفيافية التفاعل مع التجمع و دعمه و قال بأن ذلك يعود بالبركة بإذن الله على رجال الأعمال و أضاف أنهُ يجب أن يستشعرون أهمية رفعة قبائلهم وعلو شأنها .

الشيخ يحي بن شبان الفيفي

الذي و للأمانة وجدت له مكانته الاجتماعية عند من التقيت بهم حيث يثنون على مجهوداته المميزة وقد كان أحد المكرمين الذي أبدى سعادته بهذا الملتقى وبالحفل الختامي وطالب بالصبر في سبيل تحقيق الأهداف المشرفة والنبيلة التي تعود بالفائدة على فيفاء وسمعتها .

سكرتير الملتقى الأستاذ حسين بن قاسم
نحمد الله سبحانه وتعالى على النجاح الذي تحقق لهذه الدورة الرياضية من جميع النواحي و يطيب لي بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر الجزيل لفضيلة الشيخ سليمان بن قاسم على الرعاية الكريمة لهذه الدورة ودعمه اللا محدود كما اشكر جميع اللجان العاملة التي بذلت جهود جبارة رغم قصر فترت الإعداد كما اشكر جميع الفرق المشاركة لما لمسناه منهم من تعاون وتنافس شريف وما تحلوا به من خلق رفيع خلال مباريات الدورة ونبارك لفريق العالمي تحقيقه للمركز الأول كما نهنئ جميع اللاعبين المكرمين ونتطلع لدورة رياضية قادمة بمشيئة الله .

صحيفة فيفاء أونلاين يسرها تغطية مثل هذه النشاطات الإجتماعية حيث أخذت على عاتقها إبراز المشاريع الإجتماعية والقائمين عليها نشكر أهالي مكة على هذا الإبداع وهذا التميز وإلى الأمام



image



image

حسن بن احمد العبدلي الفيفي ( الداعم الرئيسي )

image

image
image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 20  0  4564
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:20 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.