• ×

06:38 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

فيفاء تك .. معلومة سريعة و ثقافة رقمية راقية

من فيفاء أون لاين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين (فيفاء تك) 
عالم الإنترنت و الحاسب الآلي من أسرع العوالم تطوراً و أكثرها تشعباً بالمقابل هو أكثرها شتاتاً و في مجال التقنية و البرامج الكثير من الخيارات المفتوحة , و لأنّ فيفاء أون لاين تهتم بزوارها و بتوعيتهم في هذا المجال و بتبادل الخبرات معهم في ذات الوقت ستأخذ على عاتقها في هذا القسم الإخباري الجديد أن تصلكم بأحدث البرامج و الأخبار المتعلقة بنظم الحاسوب و تقنياته و كذا الشروحات المصورة التي ستصمم خصيصاً في وحدة الجرافيكس لأبرز البرامج التي يحتاجها المستخدم العادي .

و نحن هنا نضمن جودة المخرج من خلال ربط المتصفح و القارئ بمواقع موثوقة في هذا المجال و سنحرص على أن تخوضوا تجاربكم بأمان و من خلال توضيح مختصرة و مونولوجات إخبارية واضحة و سلسة , تركيزنا الأول هو البرامج العالمية المستخدمة الآمنة و الموثوقة .

يسر طاقم العمل في فيفاء أون لاين أن يرحب بأي متخصصين في هذا المجال أو راغبين في الحصول على أمتياز تقديم أخبار في هذا الباب على أن يكون الهمّ الاول هو توعية المستخدم و إنتقاء أفضل التقنيات في مجال تخصص القسم و كذا الترحيب موصول حتى منتهاه لاي ملاحظات أو أفكار مواتية لهذا المشروع .

الجدير بالذِكر أن كل الأخبار في هذا القسم هي من تحرير أعضاء هيئة تحرير فيفاء أون لاين و ليست منسوخة باي شكل من الأشكال , حياة رقمية سعيدة نتمناها لكم مع فيفاء تك | فيفاء أون لاين التقنية .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  785
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:38 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.