• ×

02:56 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

مدير تعليم صبياء يكريم المدارس الفائزة بجائزة الأداء المتميز بفيفاء .

وتهنئة العبدلي لتحقيقه المركز الأول .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين (فيفاء) 
كرّمت إدارة تعليم محافظة صبيا صباح امس المدارس الفائزة بجائزة الاداء المتميز للنشاط ومن ضمنها متوسطة وثانوية فيفاءالتي حققت المركز الثالث على مستوى الإدارة و ذلك في الحفل الختامي لجائزة الأداء المتميز للنشاط الطلابي في عامها السادس , وذلك بحضور مدير إدارة تعليم محافظة صبيا الأستاذ : إبراهيم الحازمي , و مساعده الأستاذ : أحمد ربيع , و رئيس الغرفة التجارية و الصناعية بجازان المهندس : ناصر مريع ,و عدد كبير من المشرفين و مديري المدارس.
كما تم تكريم مدارس فيفاء التي شاركت في سباق الجائزة وهي ثانوية نيدالضالع وقرضة الابتدائية وآل ظلمة الابتدائية ونيد أبار الابتدائية والمتوسطة.حيث شمل التكريم مدراء هذه المدارس ورواد وشمل التكريم كل من الأستاذ/ أحمد إبراهيم الفيفي والأستاذ/ مسعد سلمان الفيفي لتميز مشاركتهما في جائزة التربية والتعليم للتميز في عامها الأول وتمثيلهما مكتب التربية والتعليم بفيفاء في هذا السباق .و قد بدأ الحفل بـالقرآن الكريم , ثم ألقى مدير النشاط الطلابي الأستاذ : حسين عثاثي كلمة رحب فيها برجال الجيش السعودي البواسل . و استعرض ما قدموه من تضحيات جسيمة بدمائهم و أنفسهم في سبيل الدفاع عن الدين و المليك و الوطن . و أشاد العثاثي بجائزة الأداء المتميز في النشاط الطلابي و التي تهدف إلى بث روح التنافس بين مدارس المحافظة التي بلغ عدد المدارس الفائزة منها بجائزة الأداء المتميز لهذا العام 106 مدرسة .

بعد ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن إنجازات النشاط الطلابي و ما حققه من تميز على مستوى المملكة .

ثم كرّم الحازمي عدد من مديري المدارس المتميزين و طلاب المحافظة الذين شاركوا في المسابقات الوطنية و الاجتماعية و الكشفية و الرياضية على مستوى المملكة و كذا المشرفين و رؤساء الأقسام المتميزين و الإعلاميين ونخبة من رجال قواتنا المسلحة المدافعين عن الحد الجنوبي .

و في ختام الحفل ألقى مدير إدارة التربية و التعليم كلمة رفع فيها أسمى آيات الشكر والتقديرو الوفاء لمقام خادم الحرمين الشريفين على ما تجده المنطقة التعليمية من دعم لا محدود من حكومتنا الرشيدة أيّدها الله.
image

بواسطة : faifaonline.net
 6  0  1163
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.