• ×

02:54 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

الطفل أنس العبدلي ينتظر إخلاءً طبياً عاجلاً من تبوك  

مستشفيات في الرياض لم تردّ على مخاطبات أمس السبت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء اون لاين (تبوك) 
يرقد الطفل أنسّ موسى العبدلي الفيفي (عمره سنتين) بمستشفى الملك خالد بتبوك في العناية المركزة إثر إصابتهِ بالوباء الكبدي منذ الإربعاء 25 رجب 1431هـ و الطفل حالياً في غيوبة و يعاني إنتفاخاً في الجسم بسبب إرتفاع نسبة إفراز الإنزيمات و هذا بدوره أدى إلى تعثر عمل الكلى , وأكد الطبيب المشرف على حالتهِ بضرورة عمل زراعة كبد باسرع وقت ممكن .
من جهةٍ أخرى فقد تمت صباح أمس السبت مخاطبة مستشفى التخصصي بالرياض و مستشفى قوى الأمن و المستشفى العسكري بتبوك بالفاكس ليتم إخلاءهُ طبياً إلا أن هذه المخاطبات لم تفلح حتى الآن و لم يتم الرد عليها .

والد الطِفل خاطب فيفاء أون لاين طالباً الدعاء لطفله بالشفاء العاجل و الفرج و فيما يلي نص رسالته :

" أرجوكم الدعاء لولدي انس فقد أصيب بالوباء الكبدي و الآن يرقد بمستشفى الملك خالد بتبوك في العناية المركزة من يوم الأربعاء 25 - 7 -1431هــ و حتى ألان يقول الدكتور المشرف على حالته أنهُ بحاجة إلى زراعة كبد بأسرع مايمكن لأن الكلية قد تتوقف عن العمل و أضاف أنهُ لا بد من الإخلاء الطبي .
و أنهٌ قد تمّ اليوم السبت مخاطبة مستشفى التخصصي بالرياض مستشفى قوى الأمن بالرياض مستشفى العسكري بتبوك بالفاكس ليتم إخلاء الطبي وحتى الآن لم يرد آي اتصال بي ,
طفلي في غيبوبة وجسمه انتفخ بسبب ارتفاع نسبت إفراز الإنزيمات حتى وصلت 13000 يقول الممرضين ان نسبت البول اليوم صفر يعني الكلية ضعيفة أرجوا من الله ثم صحيفتكم نشر مشكلتي و الدعاء بالشفاء العاجل لولدي أنس موسى الفيفي , ارجوا من الصحيفة نشر موضوعي هذا والدعاء له رقم جوالي 0555360097 . "



نسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم المنان اللطيف أن يفرج عن أنس و يرفع عنه البلاء و ييسر له من أمرهِ خيراً أنهُ القادر على ذلك .
image
بواسطة : faifaonline.net
 29  0  1591
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:54 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.