• ×

09:04 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

وكيل إمارة جازان يؤكد استعداد الجهات ذات العلاقة للتعامل مع موسم الأمطار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مـــــرزوق الفيفي-متابعات 
أكد وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد نائب رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة استعداد كافة الأجهزة المعنية والجهات ذات العلاقة بأعمال الدفاع المدني وأخذ التريبات اللازمة لموسم الأمطار .
وقال الدكتور السويد ان اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة وبتوجيهات وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة قد عقدت العديد من الاجتماعات التنسيقية تم خلالها بحث استعدادات كافة الجهات لموسم الأمطار ومدى توافر الإمكانات المادية والبشرية اللازمة لدى مختلف الجهات ووضع الخطط والآليات المناسبة لمواجهة أي طارئ لا قدر الله من خلال التعاون التام وتضافر الجهود من قبل الجميع.
وأشاد وكيل إمارة المنطقة بالجهود التي بذلت من قبل مديرية الدفاع المدني ومختلف الجهات ذات العلاقة في التعامل مع الأمطار والسيول التي شهدتها المنطقة الاسبوع الماضي مؤكداً حرص الجميع على مواصلة العمل الجاد لتقديم كل ما من شأنه خدمة المواطن والمقيم بالمنطقة والحفاظ على الأوراح والممتلكات مبينا أنه لم تسجل أي حوادث كبيرة وتمت السيطرة على المعوقات والصعوبات التي تعترض الاهالي .
وهنأ وكيل إمارة منطقة جازان أهالي المنطقة بمناسبة بدء موسم هطول الأمطار سائلا الله تعالى ان ينفع بها البلاد والعباد وان يحفظ الجميع من كل سوء.
ودعا المواطنين والمقيمين للالتزام بتعليمات الدفاع المدني والجهات الأخرى والتعاون مع تلك الجهات خاصة أوقات هطول الامطار بالبعد عن مجاري الأودية والشعاب وعدم النزول أو نصب الخيام بها والالتزام بالسرعة المحددة للسير على الطرقات في مثل تلك الظروف راجياً السلامة للجميع ..
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  559
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.