• ×

10:11 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

رئاسة الصندوق التعاوني تقر الأجتماع القادم في 24ـ10ـ1429هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جابر الفيفي (فيفاء) :
عقدت رئاسة مجلس الصندوق التعاوني بفيفاء اجتماعها الآول يوم أمس الأثنين الموافق 6ـ10ـ1429هـ حسب تقويم أم القرى وبحضور (فيفاء أون لاين ) .وقد تم أختيار رئيس للمجلس سبق االإشارة إليه في حينه .
الجدير بالذكر أنه تم تعيين الأستاذ/ محمد يحيى سليمان الفيفي رئيس لجنة التنمية نائباً لرئيس مجلس إدارة الصندوق و الشيخ/ علي أحمد زيدان والأستاذ/ فرحان محمد أحمد أمناء لهذا المجلس .

كما قرر المجلس توجيه خطاب لسعادة شيخ شمل فيفاء يطلب فيه المجلس عقد أجتماع عاجل لمشائخ فيفاء وذلك بعد أن رأى الشيخ / أحمد محمد الحكمي الفيفي الحاجة الماسة الى ذلك بأعتبار اغلب مشائخ فيفاء لم يحضروا الأجتماع السابق الذي رأسه سعادة شيخ قبائل فيفاء والذي أقر خلاله الصندوق ، حيث شاركه الجميع الرأي وذلك لحاجة المجلس الى اطلاع جميع مشائخ فيفاء على نظام هذا الصندوق والتشاور معهم في أمور تهم المجلس وتدعم نجاحه سواء من حيث الدعم المادي والآفكار والمرئيات وغيرذلك حيث أن المشائخ يعتبروا أعضاء في هذا المجلس والمجلس بكافة أعضائه يجب أن يسيروا جميعاً على خطط واضحة يقرها الجميع ويقتنع بها. و قد اقر الجميع دعوة فضيلة الشيخ د. سليمان قاسم الفيفي لحضور هذا الإجتماع .


بواسطة : faifaonline.net
 5  0  1144
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:11 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.