• ×

06:57 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

إقصاء عشرات المعلمات المتعاقدات لعدة سنوات من الترسيم او التعاقد

صدمة المعلمات يخفف وقعها الأمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يزيد الفيفي (فيفاء) فاجعة و صدمة قوية هكذا عبرنّ عشرات المعلمات من فيفاء و المئات من شتى محافظات المنطقة بعد إعلان الوزارة أسماء المتعاقدات و المرسمات التي لم تتضمن أسماءهن ليتم إقصأهن على الرغم من ان البعض منهن متعاقدة منذ خمس سنوات و كانت تتطلع إلى الترسيم في أمل يتزايد عاما بعد عام لينسف القرار الجديد للمتعاقدات أحلامهن و امالهن مع حقهن لتعود إلى دكة الإحتياط في قرار تعسفي جائر على حد وصفهنّ .
"م. ع" معلمة متعاقدة منذ أربع سنوات تقول لم أصدق أنه تم إقصاء اسمي من المتعاقدات في وقت كنت أحلم بالترسيم و ما أهون به على نفسي هو أن للوزارة كرة في إعلان مزيد من المعلمات قد أكون ضمنهن أما المعلمة " ل. س" فتصف ما يحدث بالكارثة للكثيرات من منسوبات التربية و التعليم و أكتفت بالقول : حسبنا الله ونعم الوكيل .
بدورنا حاولنا تقصي الحقائق مع عدد من المسئولين في التربية و التعليم بالمنطقة الذين رافضوا التصريح بحجة ان الوزارة هي المعنية بكل ما يحدث غير أن أحدهم فضل عدم ذكر أسمه يقول ليس من المنطق أن تبقى المدارس خاوية فلا بد من النظر للمتعاقدات بنظرة أولوية مفترضة و أكيدة لسد العجز و الأمل لا زال موجوداً بأذن الله لتصحيح وضعّ آلاف المعلمات المعلقات وظيفياً في أنحاء المملكة .
بواسطة : faifaonline.net
 16  0  4324
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.