• ×

06:58 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

أمطار تاريخية وغطاء نباتي يجذب الزوار إلى المناطق الجبلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مرزوق الفيفي (متابعات - صحيفة الوطن ) | جازان: مهدي السروري, عصام عريشي, يزيد الفيفي  
شهدت الشواطئ وضفاف الأودية والمناطق الجبلية والمواقع ذات الطبيعة الخلابة والجزر في منطقة جازان إقبالا كبيرا من السياح وزوار المنطقة بعد أن هدأ الغبار الذي سيطر على المنطقة خلال الأسابيع الماضية، نتيجة هطول الأمطار الغزيرة، حيث أصبح الطقس معتدلا في فترات المساء الأمر الذي دعا العائلات والشباب إلى الخروج إليها والاستمتاع بتلك الأجواء الجميلة.
فيما شهدت المناطق الجبلية في فيفاء إقبالا كبيرا من المتنزهين والزائرين للإستمتاع بأجوائها الجميلة وطبيعتها الخلابة حيث عانق الضباب قمم جبال فيفاء، وتساقطت حبات البرد وازدحمت قمم وسفاح الجبال بالمتنزهين.
وبين رئيس جهاز هيئة السياحة والآثار بمنطقة جازان رستم كبيسي، أن المنطقة شهدت إقبالا كبير من قبل الزوار من خارج المنطقة، وأن جميع المواقع السياحية من شواطئ وضفاف الأودية والمناطق الجبلية والمواقع الطبيعية والجزر شهدت تواجدا كثيفا من أهالي المنطقة وزوارها.
إلى ذلك، أوضح الناطق الإعلامي لقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان الملازم أول تركي القصيبي أن دوريات حرس الحدود البحرية والبرية كثفت جهودها هذه الأيام بالتواجد على الشواطئ من خلال الدوريات البرية التي تسهم في توعية المتنزهين وتحذيرهم من السباحة في المناطق الخطرة وتقديم العون والمساعدة لهم، فيما تتواجد زوارق بحرية مجهزة في وسط البحر وبالقرب من الشواطئ.

http://www.alwatan.com.sa/Local/News...0&CategoryID=5
بواسطة : faifaonline.net
 6  0  1515
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:58 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.