• ×

05:14 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

فيفاء أون لاين في ضيافة سعادة الشيخ : ناصر بن فرحان المدري الفيفي شيخ قبيلة المدري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
محمد الفيفي (أبو بندر) (فيفاء): ضمن جولة أعضاء فريق العمل في فيفاء و التي تشمل المنشآت الحكومية و مكاتب بعض المسؤولين و مشائخ القبائل قام رئيس تحرير صحيفة فيفاء الإلكترونية الأستاذ: جابر ماطر الفيفي و عضو فريق عمل الموقع في فيفاء الأستاذ : محمد حسن الفيفي بزيارة خاصة لشيخ قبيلة المدري سعادة الشيخ :ناصر بن فرحان الفيفي , الذي أبدى سروره بعمل الصحيفة و وصفها بالفاعلة و الناشطة في فيفاء .

قاموا خلالها بمعايدتهِ وشُكرهِ على تواصله الفعّال مع الصحيفة منذ بدايتها و حتى الآن , و أجروا معهُ مقابلة قصيرة حول الصندوق التعاوني في فيفاء كان هذا نصها :

( السؤال الأول )
سعادة الشيخ ناصر نرغب من سعادتكم إبداء مرئياتكم حيال الصندوق التعاوني و ما مدى فاعليته ونجاحه؟


فأجاب : إننا نرحب بصحيفة فيفاء الاكترونيه (فيفاء أون لاين) و نشكركم على هذه الزيارة ونبارك لكم بعيد الفطر المبارك أما بالنسبة لصندوق فيفاء التعاوني أحب إن أوضح إنني ممن يؤيد هذا الاقتراح الخاص بمشروع صندوق فيفاء التعاوني ونحن نتمنى أن يكون لفيفاء صندوق تعاوني يساهم في نهضتها و تطويرها و التعريف بها و بإحتياجاتها لدى المسئولين و أيضاً لأسباب أخرى من أهمها توحيد كلمة أهالي فيفاء وتعاونهم وهذا الصندوق قد يقوم بدور كبير في مجالات قد تم الإفصاح عنها من قبل الأعضاء الخاصين بهذا الصندوق إما حول نجاح الصندوق فهذا يرتبط بأهالي فيفاء كافه من حيث الدعم المادي والمعنوي و الذي أؤكد أنهُ أساسي لنجاح هذا الصندوق.

السؤال الثاني ) نرغب من سعادتكم إبداء مرئياتكم الشخصية حول هذا هذا المشروع ؟

فأجاب قائلاً :اما بخصوص رأيي الشخصي في هذا المشروع أنا أحد أبناء فيفاء اسعي إلى ما فيه توحيد الكلمة والتعاون في المجالات التي تخدم فيفاء بصورة عامة و أقول أن هذا المشروع قد يؤدي خدمة لأهالي فيفاء ولسنا بحاجة الى المعارضات والدخول في دوامة لافائدة منها أن نكون جميعا يدا واحدة وكلمتنا واحدة .

(السؤال الثالث) :
لاحظنا عدم حضوركم للإجتماع الذي أقر فيه صندوق فيفاء التعاوني ما هو السبب ؟


فقال سعادتهُ : الظروف الخاصة هي التي حالتّ بيني و بين الحضور لهذا الإجتماع لكن هذا لا يمنعني من أن أعيد و أكرر أنا مع صندوق فيفاء التعاوني قلباً و قالباً بل و من أول الداعمين له أسوةً بكل من حضر و كل من سيدعمه من أبناء فيفاء .

وأخيراً قال سعادته ، أحب في نهاية هذا اللقاء أن أضيف الآتي :
أولاً : أشكر سعادة الشيخ علي بن حسن الفيفي شيخ شمل قبائل فيفاء على هذه الفكره , و هذا المشروع كما أراه خير و بركة و خطوة موفقة .

ثانياً : أشكر الأخوه الذين تبنوا هذا المشروع وأعطوه الأهميه واشكر زملاء ومشائخ قبائل فيفاء وعرفاء القبائل والآعيان وكافة أهالي فيفاء على توحيد الرأي والتعاون والسعي إلى ما فيه المصلحة العامة .

و في الختام أشكر صحيفة فيفاء الإلكترونية ( فيفاء أون لاين) و كافة العاملين فيها و القائمين عليها .
بواسطة : faifaonline.net
 4  1  1315
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:14 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.