• ×

05:25 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

مدير تعليم جازان يتعهد ببحث مشكلة معلمات محو الأمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان الفيفي( متابعات) 
وجه مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان شجاع بن محمد بن ذعار باستقبال شكاوى أولياء أمور المعلمات اللاتي لم تجدد الوزارة عقودهن بسبب إلغاء بعض مراكز محو الأمية في المنطقة نتيجة عدم اكتمال نصاب الفصول من الدارسات أو عدم وجودهن في الفصول، متعهدا ببحث مشكلتهن والعمل على حلها. وطمأن ابن ذعار أولياء أمور معلمات محو الأمية اللائي لم يجدد لهن بالنظر في وضعهن، والتواصل مع وزارة التربية والتعليم في ذات الإطار، مشيراً إلى أن قرار عدم التجديد جاء بسبب تطبيق ضوابط الوزارة هذا العام، ومن ضمنها إغلاق المركز الذي يقل عدد دارساته عن 14 دارسة.
وكانت الإدارة العامة للتربية والتعليم قد استقبلت عددا من أولياء أمور المعلمات الذين لم يجدد لهن، وشرحت لهم ضوابط الوزارة في تجديد العقود، والآلية التي سارت عليها الوزارة من أجل تجديد العقود.
إلى ذلك، أوضحت المعلمات نادية أحمد عبده مدخلي، وأمل هجري حيدر، وحنان جابر المدخلي، وصفية عيسى سهلي، أنهن يحملن شهادة البكالوريوس ولديهن التزامات مالية مع عدد من البنوك، وأنهن منضبطات في أداء أعمالهن، وأن درجة أدائهن الوظيفية عالية جدا بتقدير ممتاز، ولا يجدن مبررا لعدم تجديد عقودهن.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  765
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.