• ×

06:58 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

الخدمة المدنية تدعو2618 من المتقدمات للوظائف التعليمية النسائية للمطابقة

كدفعة رابعة واعتبارا من الأحد القادم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسفر القحطاني (متابعات ) 
أعلنت وزارة الخدمة المدنية أرقام طلبات (2618) مواطنة ممن سبق أن تقدمن للمفاضلة التعليمية (نساء) على موقع وزارة الخدمة المدنية على الانترنت من حاملات المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية النسوية خلال الفترة من 8/6/1431هـ حتى 21/6/1431هـ.
وكانت الوزارة أعلنت عن احتياج تعليم البنات من الوظائف التعليمية النسوية والبالغ (11.552) وظيفة، وتعتبر هذه الدفعة الرابعة والتي تاتي تعويضاً عمن سبق ان دعين للمطابقة والمقابلة والشخصية واثبات الإقامة ولم تثبت اقامتهن او او لم يراجعن لاثبات الاقامة او من لم تراجع خلال فترة المطابقة المحددة من قبل وزارة الخدمة المدنية او من فقدت مكتسبات من النقاط بعد المطابقة بناءً على ما قامت بتسجيله من بيانات لا تتفق مع ما يتوفر لديها من وثائق مما افقدها أحقية الدعوة لوجود من هن أعلى منها نقاطاً

وطلبت الوزارة من الخريجات المدعوات مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بهدف مطابقة ما سجلنه على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع أصول وثائقهن الرسمية التي بحوزتهن، وستتم المطابقة خلال الفترة من بداية دوام يوم الاحد الموافق 27/ 8/1431هـ حتى نهاية دوام يوم الاثنين 6/9/1431هـ .

وتود الوزارة أن تشير إلى أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أرقام تقديمهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية.

لذا يرجى من المعلنة أرقام تقديمهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة:

- رقم الطلب الذي حصلت عليه المتقدمة من موقع وزارة الخدمة المدنية، ومن فقدت الرقم أو نسيته عليها الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنيwww.mcs.gov.sa واختيار أيقونة متابعة طلب التوظيف للحصول على رقم الطلب.

- نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، أو دفتر العائلة مع الأصل.

أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

- أصل شهادة الخبرة المسجلة على الموقع، لمن تتوفر لديها خبرة، مصدقة من الجهة المشرفة مع نسخة منها.

- أصل شهادة الدورات التدريبية المسجلة على الموقع، لمن تتوفر لديها دورات تدريبية، مصدقة من الجهة المشرفة مع نسخة منها.

- أصل شهادة التعليم الزائد المسجل على الموقع، لمن يتوفر لديها، بعد حصولها على الدرجة العلمية مع نسخة منها.

وسيتم استبعاد طلب المتقدمة لهذه المفاضلة إذا لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقــــــــــــــــــــــــة (كالمعادلة للمؤهلات الخارجية، والتصديق من الجهات المشرفة ). ولن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا منها عن الرغبة في التوظيف.

وتشير الوزارة إلى أنها ستقوم بإبلاغ شئون تعليم البنات بأسماء الخريجات اللاتي تطابقت معلوماتهن المدخلة مسبقاً على موقع الوزارة مع المعلومات المدونة من خلال المستندات الأصلية.

وستقوم وزارة التربية والتعليم/ شئون تعليم البنات من جانبها بإجراء المقابلة الشخصية والتأكد من إثبات الإقامة بمقرات الوظائف المعلنة بمراكز التقديم للخريجات المحالة أوراقهن لتعليم البنات بعد إستكمال مطابقة بياناتهن من قبل وزارة الخدمة المدنية.


ولمتابعة أرقام طلبات التقديم زيارة موقع الخدمة المدنية على الرابط التالي إضغط هنا
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  825
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:58 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.