• ×

07:40 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

مدير عام المياه بنجران

يتابع ميدانياً عملية ضخ المياه الى عدد من الأحياء بنجران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء اون لاين .(نجران ) 
بحضور صحيفة فيفاء أون لاين تابع مدير عام المياة بمنطقة نجران المهندس/صالح مصطفى هشلان عملية ضخ المياه إلى عدد من الأحياء بمنطقة نجران وذلك بعد أن تم اكتمال مشروع التوصيلات إلى تلك الأحياء حيث شمل الضخ حي الفهد وحي المنجم .
هذا وقد تابع مدير المياه بنجران عملية الضخ ميدانياً وحضر التجربة واطلع بنفسه على تدفق المياه ،كما شمل أيضاً تجربة أنانبيب الدفاع المدني ووصول المياه لها..
هذا وقد خرج بعض المواطنين قبل ظهر هذا اليوم من منازلهم على أثر تدفق المياه من صنابير العدادات بمنازلهم وجريان المياه في الشارع وعقب معرفتهم بالآمر وعبروا عن شكرهم لمدير عام المياه حيث فرحوا بإيصال تلك الخدمة المهمة لمنازلهم .
ولصحيفة فيفاء أون لاين قال الأستاذ/ علي حسن الفيفي أنه بهذه المناسبة لايسعنا إلا تقديم الشكر لله ثم لخادم الحرمين الشريفين يحفظه الله على هذا النعم التي تتدفق لمصلحة المواطن والوطن .
كما عبر الأستاذ/ معزي يزيد الفيفي أيضاً عن عميق شكره لله تعالى ثم لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولولي عهد الأمين ..
معتبراً وصول المياه الى منزله الكائن في حي الفهد أمراً مفرحاً له ولكافة القاطنين بهذا الحي حيث كانوا يعانون من شراء المياه بواسطة الصهاريج .
وفي ذات السياق نفسه تحدث أحد المواطنين بأن وصول المياه إلى منزله الكائن في حي المنجم كان حلماً طالما انتظرناه وأخيرا تحق ولله الحمد .
image

image


image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  846
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:40 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.