• ×

05:21 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

صاحب السمو الملكي مشعل بن ماجد

يشرف اليوم احتفالية الخمسين ألف عريس وعروس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين الحارث (العلاقات العامة) جدة  
يُشرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة مساء يوم الاثنين 1431/9/6هـ عقب صلاة التراويح أكبر احتفالية خيرية بمناسبة تزويج خمسين ألف عريس وعروس تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة والذي تنظمه الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة بقاعة ليلتي .
وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الزواج بجدة ورئيس محكمة الاستئناف بمكة المكرمة فضيلة الشيخ عبد المحسن بن عبد الله الخيال عن عميق شكره لولاة الأمر حيث قال :
" بهذه المناسبة السعيدة على نفوسنا جميعاً وهذه الاحتفالية الرائعة بوصول عدد المستفيدين من مساعدات الجمعية إلى ( 50.000 ) شاب وفتاة ، أحب أن اشكر ولاة أمرنا وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وأمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ومحافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد حفظهم الله .
وتأتي هذه الاحتفالية تأكيداً للدور الكبير والإنساني لرجال وسيدات الأعمال ووجهاء الوطن في دعم أبناء وبنات الوطن ومساعدتهم على الزواج ليصل إلى خمسين ألف شاب وفتاة . "

كما نوه نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية سعادة الشيخ أنس بن عبد الوهاب زرعة بالنقلة النوعية الكبيرة التي شهدتها الجمعية عبر برامج الزواج المختلفة والتي كان لها دور رئيسي وفاعل في توسيع عدد المستفيدين من الجمعية حيث قال : كان لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل الرئيس الفخري للجمعية دور مهم ورئيسي في دفعة عجلة التنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة إذ حرصنا في إدارة الجمعية على رسم خطة إستراتيجية من شأنها زيادة عدد المستفيدين من أبناء وبنات هذا الوطن وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تعترض مسيرة حياتهم الزوجية .

image
فلله الحمد والمنة فجمعية الزواج بجدة هي أول جمعية للزواج بالمملكة تقيم مشروع الزواج الجماعي وهي أول جمعية للزواج بالمملكة لديها قسم للتوفيق للراغبين في الزواج من الشباب والفتيات ومن الرجال والنساء وهي أول جمعية خيرية للزواج تعتمد برنامج أثاث بيت الزوجية الخيري .

image
من جهته قال المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبد الله أبو حسين : تشريف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد لاحتفالنا بإدخال الفرحة لقلوب خميسين ألف عريس وعروس أضاف لنا الشيء الكثير وهذا التشريف يزيد من همتنا ويرفع معنوياتنا ويضاعف من جهدنا لتحقيق المزيد من التفوق والنجاح لإسعاد شباب وفتيات الوطن .

وإني بهذه المناسبة أدعوا رجال وسيدات الأعمال ووجهاء المجتمع لمزيد من الجهد والبذل لمساعدة شباب وفتيات الوطن على الزواج والاستقرار ليتهيأ لهم خدمة الوطن .

كما لا يفوتني أن ادعوا كل المهتمين بقضايا الشباب والفتيات للتكاتف معنا لإيجاد برامج ووسائل من شأنها نشر ثقافة تيسير الزواج بين أفراد المجتمع ومؤسساته ووضع الحلول العملية لمشكلاتهم .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  2104
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.