• ×

07:08 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

القناة الثقافية تكشر عن أنيابها وتطيح بجريدة اليوم.. والاقتصادية تتجاوز الاخبارية

انسحاب مزدوج وغريب من (شمس ) في الليلة الثانية نقل روتانا لنصف النهائي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي لبطولة الاعلاميين الثانية( تصوير مشاري القرني ... 
لازالت الإثارة مستمرة في بطولة الإعلاميين الثانية حيث شهد اليوم الثاني من منافسات دورة الإعلاميين الرمضانية الثانية أحداثا دراماتيكية وحدثا أثار استغراب كل المشاركين والمتابعين للبطولة وهو انسحاب الفريقين اللذين كانا من المفترض أن يتواجها وجها لوجه في أولى المباريات وهما فريقا إذاعة شمس وجريدة شمس أرجعه قائد فريق شمس (الجريدة) إلى ظروف إدارية بحتة.

ويعد الحدث الغريب الأول من نوعه في العالم حيث اعتدنا على انسحاب احد الفريقين المتنافسين كحدث اعتاد المتابعون على مشاهدته , إلا أن انسحاب الفريقين معا يعد حدثا استثنائيا .

ولكون ذلك قد حدث من الفريقين كان من الطبيعي جدا أن يأتي وقعه مثار سخط واستغراب جميع المشاركين , والذي يعد الرابح الأكبر منه هو فريق قناة روتانا الفريق الذي تأهل لدور الثمانية بفوزه على فريق جريدة الرياضي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة حيث أعطته الضوء الأخضر للتأهل مباشرة إلى نصف النهائي كونه كان من المفترض أن يواجه الفائز منهما .

وفي اللقاء الثاني في اليوم الثاني للبطولة استطاع فريق القناة الثقافية بالتلفزيون السعودي من التغلب على فريق جريدة اليوم بثمانية أهداف مقابل ثلاثة في مباراة قدم فيها فريق الثقافية مستوى كبير أكد من خلاله انه قادم للمنافسة بتحقيقه لأكبر نتيجة في الدورة حتى الآن ولأداء لاعبيه المميز واللياقة البدنية العالية كما شهد اللقاء تسجيل لاعب الثقافية أكرم العمري لأربعة أهداف ( سوبر هاترك ) تصدر به هدافي البطولة في حين سجل الأهداف الأربعة الأخرى لفريق الثقافية كلا من وليد الشهري ( هاترك ) وعبد الله بخيت أما أهداف اليوم فسجلها كلا من حسن القاضي ( هدفين ) وعمر الصواب .

أما اللقاء الثالث فكسب فيه فريق جريدة الاقتصادية فريق القناة الإخبارية بسبعة أهداف مقابل أربعة أهداف بعد مباراة تعد هي الأكثر تكافئا بين اللقاءات الماضية . وسجل أهداف الاقتصادية كلا من فارس المحيميد أربعة أهداف (سوبر هاترك ) لينافس بقوة عل صدارة الهدافين كما سجل سلطان القحطاني ( هدفين ) وبندر الرشود , في حين سجل للإخبارية اللاعب عبد العزيز الهزاع ثلاثة أهداف وعبد العزيز العتيق هدفا .

وبتلك النتائج سيواجه فريق جريدة الاقتصادية الفائز من لقاء جريدة الشرق الأوسط وجريدة عكاظ في حين سيواجه فريق القناة الثقافية الفائز من لقاء جريدة الجزيرة والقناة الأولى السعودية.

المباراتين قادها الحكم الدولي مطرف القحطاني .

ولعل ما يميز مباريات الدورة الثانية للاعلامين هي الإثارة والندية والقوة ولعل غياب لاعبي الأندية كما حدث العام الماضي من عدد من الفرق المشاركة هي ما أعطت الدورة الثانية وهجا كبيرا .

الجدير بالذكر أن الجماهير التي تحضر لقاءات الدورة تحضى باهتمام خاص من قبل اللجنة المنظمة من خلال السحوبات على عدد من الجوائز بعد نهاية مباريات اليوم ومن أبرزها ساعات قيمة .
image

image
image

image
image

image

بواسطة : faifaonline.net
 0  0  779
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:08 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.