• ×

08:21 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

جريدة الجزيرة تطيح بالقناة الأولى وتتأهل لمواجهة الثقافية في دور الثمانية

الشرق الأوسط تخسر من عكاظ بنتيجة كبيرة وتحتج على نظامية مشاركة اللاعبين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي لبطولة الاعلاميين الثانية( تصوير مشاري القرني ...  
كملت جريدة الجزيرة أضلاع دور الثمانية بتأهلها بعد الفوز الصعب الذي حققته على القناة الأولى بالتلفزيون السعودي في أقوى مباريات دورة الإعلاميين الرمضانية الثانية بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي من المباراة بأربعة أهداف لكل منهما بعد مباراة غريبة الأطوار والأحداث حيث كانت الجزيرة متقدمة في الشوط الأول وحتى قبل نهايته بوقت قصير بثلاثة أهداف مقابل هدف لينتفض فريق القناة الأولى ويسجل ثلاثة أهداف متتالية خلال الشوط الثاني من المباراة إلا أن الجزيرة استطاعت العودة إلى المباراة من جديد بتسجيل هدف التعادل بل وكادت أن تحسم المباراة لصالحها في الثواني الأخيرة من المباراة لولا أن ضربة الجزاء المحتسبة في الرمق الأخير من المباراة قد أهدرت عندما سدت خارج المرمى.

أهداف فريق الجزيرة سجلت عن طريق سامي سليمان ( هاترك ) وسعد الشيبة وسجل للقناة الأولى كلا من مهند الدوسري ( هدفين ) وغانم الدوسري ( هدفين ) وسجل ركلات الجزاء من الجزيرة بدر المبارك وسلمان العبيد وسعد الشيبة وياسر الدوسري .

وبهذا الفوز سيواجه فريق الجزيرة فريق القناة الثقافية الذي يعد ابرز وأقوى الفرق المشاركة قياسا بالمستوى والنتائج التي حققها في الدورة خلال الدور الأول منها.

وكان قد سبق مواجهة الجزيرة والقناة الأولى مباراة جمعت جريدة الشرق الأوسط بجريدة عكاظ استطاع من خلالها جريدة عكاظ الفوز بسهولة بعد مباراة من طرف واحد وبنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين .ولولا تألق حارس الشرق الوسط لارتفعت النتيجة إلى رقم اكبر .

أهداف عكاظ سجلت بواسطة سلطان القحطاني ( هدفين ) وعبد الله السليمان ( هدفين ) وهدف لكل من عبد العزيز الحمد وراشد الهملان وعثمان الودعان في حين سجل للشرق الأوسط فيصل المويجد وبدر العبد الله .

النتيجة الكبيرة للمباراة آدت إلى تقديم فريق الشرق الأوسط لاحتجاج رسمي إلى اللجنة المنظمة للبطولة بحجة عدم شرعية مشاركة لاعبي جريدة عكاظ وأنهم لاعبون محترفون ولا ينتمون إلى الجريدة وقد تقدم مدير الفريق عماد المفوز باحتجاج رسمي يعد هو الاحتجاج الأول في الدورة وسيتم دراسة الاحتجاج من قبل اللجنة الفنية برئاسة الأستاذ عبد الله القحطاني والبت فيه ومن ثم إصدار القرار المناسب حيال ذلك الاحتجاج وان كانت المصادر تؤكد قبوله شكلا ورفضه مضمونا لعدم التأكد من عدم شرعية مشاركة اللاعبين ولكون الاحتجاج جاء لمحاولة مسح النتيجة الكبيرة التي خرجت بها المباراة خاصة وان مطابقة الكارنيهات والأسماء تؤكد صحة م ونظامية مشاركة لاعبي جريدة عكاظ .

يذكر أن الجماهير التي تحضر لقاءات الدورة تحضى باهتمام خاص من قبل اللجنة المنظمة من خلال السحوبات على عدد من الجوائز بعد نهاية المباريات ومن أبرزها ساعات قيمة .

image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  544
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:21 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.