• ×

11:39 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

الشرق الأوسط تتأهل لدور الثمانية في بطولة الإعلاميين الثانية بـ (الاحتجاج )

الرياض في تحدي القناة الاقتصادية .. وجريدة الاقتصادية تهدد بالإطاحة بالشرق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لرياض- المركز الإعلامي لبطولة الإعلاميين الثانية. 
تصوير مشاري القرني ..
السعيدان : سندعم الاعلاميين في جميع مناشطهم ونحن معكم دائما



أعلنت اللجنة الفنية في دورة الإعلاميين الثانية برئاسة الأستاذ عبد الله القحطاني تأهل فريق الشرق الأوسط إلى دور الثمانية من البطولة بعد أن أعلنت أمس قبول الاحتجاج المقدم من قبل جريدة الشرق الأوسط ضد جريدة عكاظ حول عدم شرعية اللاعبين الذين مثلوها في المباراة التي كسبتها عكاظ بنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف مقابل هدفين .

وجاء قبول الاحتجاج بعد انقضاء المدة التي منحتها اللجنة الفنية لفريق عكاظ لتقديم ما يثبت صحة انتماء اللاعبين للجريدة الأمر الذي لم تتقدم به جريدة عكاظ مما دفع اللجنة إلى قبول الاحتجاج وبالتالي اعتبار الشرق الأوسط كاسبا المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء

من جانبه علق القحطاني رئيس اللجنة الفنية في البطولة بالقول لقد كان الاحتجاج المقدم من قبل الشرق الأوسط نظاميا من حيث الخطاب الرسمي المقدم للجنة وبالتالي منحنا فريق جريدة عكاظ الفرصة كاملة لتقديم ما يثبت صحة وشرعية اللاعبين إلا أن المدة قد انتهت ولم يقدموا ما يثبت ذلك وبالتالي نم سحب النتيجة وتجبير الفوز للشرق الأوسط بعد كسبهم الاحتجاج , وبالتالي تأهلهم إلى دور الثمانية من البطولة .

من جهة أخرى ينطلق دور الثمانية اليوم السبت بلقاءين يجمع الأول فريق جريدة الرياض والقناة الاقتصادية في الساعة العاشرة مساءا , في حين يلتقي في المباراة الثانية فريق جريدة الاقتصادية بفريق الشرق الأوسط.

وتستكمل مباريات دور الثمانية غدا الأحد بلقاء جريدة الجزيرة بفريق القناة الثقافية الفريق الأبرز في البطولة خلال دور الستة عشر منها وكان من المفترض أن يلتقي في المباراة الثانية فريقا قناة روتانا والفائز من لقاء جريدة شمس وإذاعة شمس إلا أن انسحاب الفريقين وعدم لعبهما المباراة أهل روتانا مباشرة إلى دور نصف النهائي .

الجدير بالذكر أن مباريات دور الثمانية ستشهد سحوبات وجوائز قيمة وساعات ثمينة للجماهير التي ستحضر المباريات على صالة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

من جهته قام الأستاذ ياسر بن سعيدان مدير حلبة عالم السباق بزيارة لفعاليات البطولة في ختام دور الستة عشر وأبدى إعجابه بما شاهده وأشاد بفكرة البطولة، وذكر بأن الإعلاميين يستحقون المزيد من الاهتمام من الجهات المختلفة.

وأضاف السعيدان بأن كل مشارك مدعو للاستمتاع وتجربة سيارات الكارتنج مجاناً في حلبة عالم السباق التي تقع على طريق النمامة.

وفي نهاية حديثه ذكر بأن الحلبة لديها أفكار بخصوص تنظيم سباقات خاصة للإعلاميين على غرار هذه البطولة الخاصة بكرة القدم، وسوف يخصص لها جوائز خاصة.

يذكر آن حلبة عالم السباق هي احد الرعاة المشاركين لبطولة الاعلاميين الثانية .

image

image


بواسطة : faifaonline.net
 0  0  518
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.