• ×

03:36 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

جازان نيوز توجه رسالة تحذير الى أهالي فيفاء .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نقلاً عن الزميلة جازان نيوز  
وجه الأستاذ/ بدران الحازمي تحذيراً ورسالة الى كافة الجهات المعنية حول خطورة الوضع في جبال فيفاء معتمداً على تقارير تصدرها الصحيفة ومشيراً الى تقرير رئيس تحرير صحيفة فيفاء أون لاين ..

صحيفة فيفاء أون لاين تشكر الأستاذ/ بدران المشرف العام على صحيفة جازان نيوز على اهتمامه ولا غرابة من هذا الرجل الشهم فقد عرفناه محباً وأميناً وصادقاً في كل ما من شأنه خدمة المنطقة بكافة محافظاتها ومراكز ها وكذا مواطنيها أيضاً ..

وهذا نص ما كتبه في الزميلة جازان نيوز ..
عاجل .." فيفاء " والخطر المحدق يجب الحذر .
عاجل ..
صور مع التحية لكافة الجهات المعنية وذات العلاقة
09-13-1431 03:25 AM
راصد جازان نيوز ـ بدران المتابع لنشراتنا السابقة يعلم أننا بفضل الله قد وجهنا التحذير أكثر من مرة بشأن تأثير الأمطار الغزيرة على مركز فيفاء [ جبل فيفاء ] وعليكم بالعودة للنشرات السابقة لإستيضاح الأمر .

أعيد وأكرر التحذير لأهلنا الكرام سكان فيفاء حماهم الله ووقاهم شر الكوارث ـ حيث تعد فيفاء في المرتبة الأولى من حيث درجات الخطورة المحدقة فيما لو قدر الله ، وتشكلت الحالة المناخية التي أشرنا إليها في متابعتنا الأخير .

لماذا فيفاء ؟؟
طبغرافية الجبل الهرمية من جانب ، ثم كمية الأمطار المتوقع هطولها على الجبل إذا ستقفز خلال اليومين القادمين للمرتبة الأولى من حيث المواقع الأكثر تعرضاً لكمية أمطار تفوق نسبتها 60 ملم في الساعة ، وهذه الكمية كفيلة بحدوث إنزلاقات صخرية هائلة وإنجراف للتربة .
ولكون هناك منازل على مشارف المنحدرات أو بالقرب منها فقد يحدث مالا يحمد عقباه لا سمح الله .

عملاً بالأسباب فإني أهيب بالمواطنبن الذين تقع مساكنهم بالقرب من المنحدران أو أسفل منها ، أخذ التحذير بمنتهى الجدية [ عملاً بالأسباب] وقد أسترعى إنتباهي تقرير أعده الزميل الإعلامي الرائع دائماً " يزيد الفيفي " بالزميلة " فيفاء أون لاين " سأنقله دون تصرف ـ وللإحاطة هذه الإنزلاقات حدثت بعد تحذيرنا السابق وما نخشاه هو أن يحدث الأسواء

الرابط ..
http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=6242
بواسطة : faifaonline.net
 15  0  3459
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:36 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.