• ×

05:10 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

نهائي بطولة الإعلاميين الثانية بين القناة الثقافية وجريدة الاقتصادية

الأمير راشد بن عبد العزيز يقدم جوائز الأفضل في البطولة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي لبطولة الإعلاميين الثانية(تصوير مشاري القرني ) بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر تقام عند العاشرة من مساء اليوم الخميس المباراة النهائية لبطولة الإعلاميين الثانية والتي ستجمع فريقي جريدة الاقتصادية والقناة الثقافية بالتلفزيون السعودي !!؟؟.

والتي ستقام على الصالة الرياضية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض .

وقد جاء تأهل فريقا جريدة الاقتصادية والقناة الثقافية إلى المباراة النهائية بعد فوز الأول على فريق القناة الاقتصادية بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة والثاني بفوزه على فريق قناة روتانا بسبعة أهداف مقابل هدفين .

وسيحصل الفائز في مباراة اليوم على كأس البطولة والميداليات الذهبية بينما سيحصل صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية .

وقد تكفل صاحب السمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال بثلاث جوائز ستقدم أيضا مساء اليوم وهي على النحو التالي :

الجائزة الأولى لأفضل لاعب في البطولة والمرشح لها اللاعب فارس المحيميد من جريدة الاقتصادية.

الجائزة الثانية لأفضل حارس في البطولة والمرشح لها حارس مرمى القناة الاقتصادية محمد ظافر القرني

الجائزة الثالثة لهداف البطولة والمرشح لها اللاعب أكرم العمري من فريق القناة الثقافية .

ويأتي ذلك في إطار اهتمام سموه ودعمه للكثير من النشاطات الرياضية في هذا الوطن ووقفته مع الإعلاميين في منا شطهم المختلفة وبطولة الإعلاميين الرمضانية التي تقام للعام الثاني على التوالي إحداها.

كما تكفل أيضاً الأستاذ محمد الهادي مدير معارض ساعات كارديال بساعات ألماس للاعب الأفضل والهداف وأفضل حارس في البطولة، وكان في وقت سابق قد تكفل بجوائز يومية للجمهور الحاضر للبطولة.

من جانبه قدم مدير البطولة الأستاذ: طارق المنصور شكره لكل من دعم البطولة، ووعد بالمزيد من التطوير في النسخ القادمة من البطولة.
image

image


image

image
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  980
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.