• ×

07:04 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

أمير جازان يوجه بتخصيص وحدة سكنية مؤثثة لأسرة سجين توفي في السجن

لا يوجد مصدر دخل لهم سوى مرتب الزوجة الضئيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبد الله الحريصي (متابعات) 
تفاعل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان، مع معاناة أسرة السجين (ع. ربيع) الذي توفي قبل عدة أشهر بصورة طبيعية في السجن العام في منطقة جازان.

وأصدر سموه توجيهاته للمختصين في جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بتخصيص وحدة سكنية مؤثثة ضمن مشروع الجمعية بحي السويس في مدينة جازان لإقامة أفراد الأسرة، تقديراً لظروفهم.

وكان سموه اطلع على التقرير المرفوع من رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم علي زعلة حول تردي الأوضاع المعيشية لهذه الأسرة وعجزهم عن دفع إيجار الشقة المتواضعة التي يقيمون بها في حي المطار، لعدم وجود مصدر دخل لهم سوى مرتب الزوجة الضئيل من عملها في إحدى الجهات الخيرية، ولا يتجاوز ألف وخمسمائة ريال، فيما يواصل الأبناء والبنات دراستهم بمراحل التعليم المختلفة.

من جهتها، لم تجد السيدة أم خالد وهي تغالب دموع الفرح أثناء استكمال النماذج المطلوبة لاستلام سكنهم الجديد، سبيلاً للتعبير عن مشاعرها إزاء هذا الموقف النبيل، سوى الدعاء لسمو أمير منطقة جازان، وأن يجزيه الله الأجر والمثوبة على اللفتة الإنسانية التي أدخلت البهجة لقلوب أفراد الأسرة، وأعادت لهم الاطمئنان والاستقرار النفسي.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  568
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.