• ×

10:52 مساءً , الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016

طفلان شقيقان يقضيان اختناقاً في صندوق سيارة والدهما

الأب أبلغ عن اختفائهما 9 ساعات قبل أن يُصعق بالمصيبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات عُثر على جثتين بمكة المكرمة تعودان إلى شقيقين داخل "شنطة" سيارة والدهما، الذي كان قد أبلغ عن اختفائهما أكثر من 9 ساعات. وفيما لا يزال مركز شرطة المنصور يباشر تحقيقاته أكد الكشف الطبي أن الوفاة "طبيعية"، وأنها ناجمة عن "اختناق".

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أن فرق الأدلة الجنائية والبصمات والطب الشرعي وضابط الاستلام بمركز شرطة المنصور باشروا البارحة التحقيق في مجريات القضية، التي تشير تفاصيلها إلى تلقي مركز شرطة المنصور بلاغاً من مواطن سعودي يبلغ من العمر "43 عاماً"، أكد فيه أن طفليه "7 و12 عاماً" خرجا من المنزل للعب واللهو، وأنهما لم يعودا إلى المنزل بالرغم من مضي أكثر من 9 ساعات على غيابهما.

وأشار الميمان إلى أن والد الطفلين عاد ليبلغ الشرطة بأن "روائح كريهة" تنبعث من سيارته، وبتفتيشها تم العثور على جثتيهما داخل شنطة السيارة. مضيفاً أنه تم إيداع الجثتين بمستشفى الملك فيصل بالششة، وأكدت لجنة الطب الشرعي أن الوفاة طبيعية، وأنها نتيجة لاختناق وليس هناك شبهة جنائية لوفاتهما.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة أن القضية لا تزال عرض التحقيق للتأكد من خلال الكشف الطبي ما إذا كانت الوفاة "جنائية أم عرضية".
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  846
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:52 مساءً الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016.