• ×

06:51 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

الشؤون الاجتماعية تشارك في رسم الفرحة ل200 عريس وعروسة بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسـين حــارث (جده)  
بتشريف من مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبد الله آل طاوي أقامت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة حفلاً خيرياً بمناسبة صرف شيكات مالية ل200 شاب وفتاة وذلك بمقر الجمعية مساء الأحد 19/9/1431هـ .

حيث بدأ الحفل بكلمة ترحبيه من نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الزواج بجدة الشيخ أنس بن عبد الوهاب زرعة شكر فيها مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبد الله آل طاوي على تشريفه الحفل وأكد استمرار الجمعية في الاهتمام بالشباب والفتيات وتيسير أمور الزواج لهم .

ثم ألقى مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة سعادة كلمة استهلها بشكر القائمين على جمعية الزواج بجدة لجهودهم الكبيرة والخيرة في خدمة شباب وفتيات الوطن ومساعدتهم على الزواج وتميزهم في أداء رسالتها بأسلوب عصري جذاب وأكد دعم الوزارة للجمعية لتحقيق أهدافها بعدها وجه كلمته للعرسان وحثهم على تطبيق ما تعلموه في دورة التأهيل ما قبل الزواج التي أقامتها الجمعية لهم وعليهم بالحلم والأناة مع زوجاتهم .

تلا ذلك كلمة عضو مجلس إدارة قناة المجد الفضائية الدكتور نوح الشهري أكد فيها اهتمام القناة ومشاركتها في بناء الأسرة ثم تحدث عن أهمية الحوار بين الزوجين ودعا العرسان للامتثال لذلك وأن يجعلوه منهجهم في حياتهم الأسرية إذ يشكل الحوار الأسري ضرورة مُلحة في حل كثير من المشكلات بين الزوجين قبل أن تتفاقم وتتطور وتصل لمرحلة الطلاق .

عقب ذلك سلم آل طاوي والدكتور نوح الشهري العرسان شيكات دعم مالي واشتراكات مجانية في قنوات المجد الفضائية .

وقد أعرب نائب رئيس مجلس إدارة جمعية زواج جدة عن عميق شكره سعادة مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة حيث قال : هذه الزيارة الأولى لسعادة الأستاذ عبد الله آل طاوي والذي لمسنا منه تجاوباً كبيراً مع برامج وأنشطة الجمعية والتي تخدم شباب وفتيات الوطن .

وجمعية الزواج بجدة تحرص كل الحرص على زيادة عدد المستفيدين وخاصة في شهر رمضان نظراً لما يشهده شهر شوال من كثرة مناسبات الأفراح ومراعاة لذلك قمنا بمضاعفة العدد .






أخوكم /

حسين حــــــارث
رئيس العلاقات العامة والاعلام

الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب

علي الزواج والتوجيه ألاسري بجدة

هاتف :026811168-تحويلة 131

فاكس : 026881396

جوال : 0504686768

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1297
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:51 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.