• ×

10:40 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

آل طاوي : لا قائمة انتظار بعد اليوم لطالبي مساعدة الزواج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين حارث (جدة) 
صرح سعادة مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبد الله بن أحمدآل طاوي لوسائل الإعلام خلال زيارته للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة حيث قال : إن الجهود الحثيثة التي تبذلها جمعية الزواج بجدة سواء في وصول عدد المستفيدين منها إلى خمسين ألف شاب وفتاة أو في تنوع خدماتها وبرامجها ودورات تأهيل ما قبل الزواج التي تصب في مصلحة الشباب والفتيات على الزواج والقضاء على ظاهرة العنوسة ، تُعد من المبادرات المهمة والحيوية للنهضة الاجتماعية على مستوى منطقة مكة المكرمة والتي تتماشى مع خطط وزارة الشؤون الاجتماعية ورؤيتها المستقبلية للعمل الاجتماعي .


فبتلك المشاريع والمنجزات والأرقام والإحصائيات في مساعدة الشباب والفتيات على الزواج حققنا الأهم وبقي المهم في إيجاد موارد مالية ثابتة للجمعيات وبرامج مستمرة تستوعب كل شباب وفتيات الوطن ونحد بها من ظاهرة العنوسة ، فمتى ما وجدت الموارد المالية الثابنه ودعم رجال المال والإعمال تلك المشاريع يأتي الوقت الذي لا يبقى فيه شاب أو فتاة بحاجة إلى مساعدة مالية على قائمة الانتظار .



وقد عبّر عن سروره وسعادته بما شاهده من إنجازات مباركة التي تحققت للجمعية والتي تعتبر رمز مشرق وصرح من صروح التكافل الاجتماعي في هذا الوطن المعطاء .



الجدير بالذكر .. أن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة هي أول جمعية رسمية للزواج أطلقت فكرة الزواجات الجماعية من أجل التيسير على الشباب والفتيات لبناء أسرة سعيدة ومستقرة ، وقد استفاد من برنامج ( الزواج الجماعي) الذي تنظمه وترعاه الجمعية أكثر من 4870 شاباً وفتاة .

فيما بلغ عدد المستفيدين من الجمعية في برامجها المختلفة أكثر من 50,00 شاباً وفتاة ،
حيث يتم الإسهام في مساعدة 60 شاب وفتاة أسبوعياً بمساعدات مالية وعينية وتقديم دورات تأهيل ما قبل الزواج




أخوكم /

حــــســـــــــين حــــــارث
رئيس العلاقات العامة والاعلام

الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب

علي الزواج والتوجيه ألاسري بجدة

هاتف :026811168-تحويلة 131

فاكس : 026881396
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1177
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:40 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.