• ×

08:56 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

بلدية فيفاء تودع رئيسها السابق وتستقبل الرئيس الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
متابعات (فيفاء):
علمت صحيفة فيفاء الإلكترونية أن بلدية فيفاء على موعد مع حفل توديع لرئيسها السابق (حسين الذيب ) وأستقبال الرئيس الجديد والذي تشير المعلومات انه من عائلة (الشماخي المعروفة ) .
وعلى الفور قامت صحيفة فيفاء بجولة ميدانية التقت خلالها بعدد كبير من المواطنين الذين أبدوا آرائهم بكل شفافية .
حيث أجمع الغالبية بأن بلدية فيفاء هي بلدية منكوبة حيث تداول رئاستها عدد كبير من الرؤساء ويرون انها كانت محطة استراحة لهم فقط لاغير فلم يقدم لفيفاء أي منهم أي شئ يذكر به وأنما غالباً ما يحدث العكس فقد استفادوا هم من تواجدهم في بلدية فيفاء هم و كثير من المنتفعين من البطانة في تلك البلدية .و أبدى الكثير من المواطتين في فيفاء أسفهم على ما يحدث في البلدية و منها لا سيما و أن معظم موظفيها هم من أبناء فيفاء .

أما فئة أخرى من المواطنين فترى أن المجلس البلدي يتحمل جزء كبير من هذا الخلل ويطالبون أعضاء المجلس البلدي بالعمل على آداء الأمانة على الوجه الأكمل واضافوا أنه ينبغوا أن يعلموا بأنه تم اختيارهم وأنتخابهم من أجل العمل بكل شفافية بعيداً عن المجاملات والمحسوبية والمصالح الشخصية .

بالمقابل كانت عناك فئة أخرى ترى أن التفاؤل مطلوب مؤكدين بأنه يجب إعطاء الرئيس الجديد الوقت الكافي فلربما استطاع أن يصلح ذلك الفساد والتسيب واللامبالاة التي طغت على بلدية فيفاء مؤكدين أن رئيس البلدية بإستطاعته عمل الكثير وإصلاح تلك الثغرات متى ما شاء ذلك .
بواسطة : faifaonline.net
 10  0  1068
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:56 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.